مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الاثنين، 25 سبتمبر، 2023 | آخر تحديث:
هيدي كرم

شاركت الفنانة هيدي كرم جمهورها ومتابعيها بالحديث عن تجربتها في أسلوب الاستشفاء العلاجي باستخدام الثلج أو ما يطلق عليه تحدي الثلج Ice Bucket.

وعبر حسابها Instagram، نشرت هيدي كرم مقطع فيديو عبرت فيه عن سعادتها بالتجربة وقالت "تجربة رائعة بس مخيفة، أول مرة أخضع للتحدي، كنت خايفة في الأول وكنت هتراجع عن التحدي وخفت يجيلي سكتة قلبية لكن اتشجعت وأكتر حاجة جميلة في الموضوع غن الواحد يواجه مخاوفه".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

View this post on Instagram

A post shared by Mohamed El Dakkak (@dakkakm)

هيدي كرم

هيدي كرم

هيدي كرم

ومؤخرا، شاركت الفنانة هيدي كرم متابعي حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام مقطع فيديو ظهرت به وهي تمارس أسلوب الاستشفاء العلاجي باستخدام الثلج.

وقامت هيدي كرم بغمر جسمها بالكامل تقريبا في الماء والثلج لحوالي 3 دقائق، ورغم صعوبة تحمل هذا الأسلوب إلا أنها استطاعت مواصلة التحدي وسط تشجيع المحيطين بها.

وأثار فيديو هيدي كريم دهشة وإعجاب متابعيها في التعليقات، ومنهم الفنانة نسرين طافش التي علقت قائلة: "بجد صحابي جربوها مش سهلة خالص بس مفيدة جدا".

على جانب آخر كانت هيدي كرم شاركت متابعي حسابها في موقع التواصل الاجتماعي Instagram مقطع فيديو، تحدثت فيه عن مشكلة واجهتها مع كل الرجال الذين تعرفهم.

وقالت هيدي كرم في الفيديو: "كنت فاكرة إن أبويا هو الوحيد اللي عنده العيب ده، أو جوزي أو ابني أو صاحبي، لكن لقيت إن كل الرجالة عندهم نفس العيب، يبقى ده عيب متأصل وأصيل عند الرجالة".

وأضافت: "الست لا يمكن تطلب طلب والراجل اللي في حياتها ينفذه إلا بعد ما تزن 3 سنين على الطلب، سواء حاجة هو هيصلحها أو هيجيب سباك أو كهربائي أو نجار يصلحها، أيا كان الطلب ده هياخد وقت بين شهرين وسنة ونص".

وتابعت: "نفسي أفهم ليه لما الست تطلب طلب يخص الصيانة تاخد هذا الوقت الهستيري علشان الراجل اللي في حياتها يستجيب لها، إحنا مش هنبطل زن وهنفضل وراكم".

ووجهت هيدي كرم رسالة للرجال قائلة: "الموضوع ده حرق قلبي وزهقت وتعبت وبعاني منه لدلوقتي، ارحمونا واعملوا الحاجة من أول مرة، وريحونا وريحوا نفسكو".

يذكر أن آخر أعمال هيدي كريم، مسلسل "الاختيار 3"، الذي عرض في رمضان 2022.

اقرأ أيضا:

قبل عرض فيلمها "المعزة" في الجونة ... جيسيكا حسام تكشف عن وجه الفارسة في جلسة تصوير وسط الصحراء

إلهام شاهين تعاني الزهايمر وأحمد فهمي يتحدث الإيطالية … الملامح الأولية لحكاية "ألفريدو" بعد عرض الحلقة الأولى

محمد رمضان يحتفل بعيد ميلاد ابنته حنين: أجمل البنات

ياسمين صبري تكشف سر أصعب تمارينها الرياضية: بتخلي الست زي الحصان


لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات تقييم أغنية "الصبر جميل" لمهى فتوني

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5