محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الاثنين، 25 سبتمبر، 2023 | آخر تحديث:
ياسمين صبري

أكدت الفنانة ياسمين صبري على أهمية الشعور بالراحة النفسية للمرأة، موضحة كيف تقوم هي بهذا الأمر.

وقالت ياسمين صبري خلال استضافتها في برنامج "الحكاية"، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب عبر قناة mbc مصر: "أنا لما أكون مع صاحبتي وجوزها يوصل لازم أمشي، وأخلي الست مرتاحة، إلا إذا أصرت إني أكون موجودة".

نرشح لك - أحدهم اصبح مثليا والأخرى ادعت أنها المهدي المنتظر واختفت في ظروف غامضة ... ماذا حدث لطلاب ستار أكاديمي على مدار السنوات الماضية

ياسمين صبري

جاء ذلك ردا على سؤال الإعلامي عمرو أديب هل ترتاح السيدات في وجودها، وهو ما عقبت عليه قائلة: "الراجل هو اللي بيوصل الست لإنها لا تشعر بالأمان والثقة".

وأشارت ياسمين صبري إلى نظرتها للمرأة بقولها: "أنا بحب الستات وأقدرهم جدا، وأبسط حاجة تسعد الست، الكلمة الحلوة للست صدقة جارية وجبر خواطر".

طالع أيضا - أحدهم وصفهن بالمعاقين ذهنيا وأخرى أيدت منعهن من دخول الشواطيء ... فنانون أثاروا الجدل بآرائهم عن الحجاب قبل لقاء الخميسي

تحدثت ياسمين صبري خلال اللقاء عن الصور التي كثيرا ما تظهر بها على متن طائرة خاصة، وانبهار متابعيها بهذا الأمر قائلة: "الطائرة الخاصة بتبقى جزء من تعاقداتي، والطيارة الخاصة مش بتعمل إنسان، لكن الإنسان هو اللي بيعمل الطيارة، ودي جملة ممكن تتكتب على التوك توك".

ياسمين صبري

كما أوضحت أنها لا تعتمد على جمالها فقط في عملها بمجال الموضة قائلة: "أي واحدة ممكن تدخل المطبعة وتطلع واحدة ثانية، والجمال بقى مش ميزة وفيه وفرة، المهم ثقل الإنسان ورزانته وقوته العقلية، وإنه لا ينكسر حتى لو قابل الوحش في آخر ليڤل".

على جانب آخر، يعرض لياسمين صبري في دور العرض السينمائية في مصر والوطن العربي فيلم "البعبع" الذي نافس في موسم عيد الأضحى.

فيلم "البعبع" بطولة أمير كرارة، ياسمين صبري، باسم سمرة، ومحمد عبد الرحمن توتا، ومحمد أنور، بالإضافة إلى عباس أبو الحسن، والعمل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج حسين المنباوي.

ياسمين صبري

كما تنتظر ياسمين صبري عرض فيلم "أبو نسب" مع محمد إمام وماجد الكدواني وهالة فاخر وعلاء مرسي، ومحمد لطفي، والفيلم من تأليف أيمن وتار، وإخراج رامي إمام.

وتعد تجربة فيلم "أبو نسب" هي الثالثة لياسمين صبري مع محمد إمام، بعدما قدما فيلمي "جحيم فى الهند" إخراج معتز التوني عام 2016 و"ليلة هنا وسرور" إخراج حسين المنباوي والذى تم عرضه عام 2018.

ياسمين صبري

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي يجسد من خلاله محمد إمام دور طبيب، بينما تقدم هالة فاخر شخصية والدته، ويجسد ماجد الكدواني دور والد ياسمين صبري، وفي هذا الفيلم يعاني محمد إمام من أزمة النسب ويكشف الفيلم المشكلات التي تحدث بين النسايب وبعضهم البعض إلى جانب المشكلات الاجتماعية التي يعاني منها الشباب.


اقرأ أيضا:

أول تعليق من لقاء سويدان بعد الحديث عن صفعها ميدو عادل في مسرحية "سيد درويش"

ريهام حجاج تحتفل بعيد ميلاد شقيقتها … تشبهها كثيرا

مواعيد عرض حكاية "الفريدو" من مسلسل "55 مشكلة حب" على ON

تامر حسني يكشف سبب تأخر طرح أغاني ألبومه الجديد

لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات تقييم أغنية "الصبر جميل" لمهى فتوني

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5