FilFan
FilFan تاريخ النشر: الاثنين، 25 سبتمبر، 2023 | آخر تحديث: الاثنين، 25 سبتمبر، 2023
محمود عبد المغني

قال محمود عبد المغني إنه دائمًا يريد تقديم أدوار مهمة وجديدة ومتنوعة.

وأضاف خلال حلوله ضيفا ببرنامج "واحد من الناس": "المهم الشغف دائما للممثل ولا يتوقف عن التعلم والاجتهاد وعندما قدمت فيلم (الركين) كنت أعيش مع تلك الطبقات والتعامل مع الشخصيات والنماذج المختلفة".

محمود عبد المغني

نرشح لك - أحدهم اصبح مثليا والأخرى ادعت أنها المهدي المنتظر واختفت في ظروف غامضة ... ماذا حدث لطلاب ستار أكاديمي على مدار السنوات الماضية

وذكر: "انا عاشق للشخصيات الفقيرة والمهمشة وأحب أن ألقي الضوء عليها وأبرز مشاكلها وأن أضع حلول لها من خلال عمل درامي أو سينمائي، وحاليا السينما والدراما تهتم بكل النماذج والأنماط".

محمود عبد المغني

وضرب عبد المغني مثلا بدوره في فيلمي "النبطشي" و"الركين"، مشيرا إلى أن من أسرار فيلم النبطشي أنه اندمج في مشهد وقال كلام غير مكتوب وهو مشهد لا ينسي.

طالع أيضا - أحدهم وصفهن بالمعاقين ذهنيا وأخرى أيدت منعهن من دخول الشواطيء ... فنانون أثاروا الجدل بآرائهم عن الحجاب قبل لقاء الخميسي

وعن أصعب شخصية قدمها أجاب: "ريشة الطبال" في فيلم "دم الغزال" من أصعب الشخصيات كما أنه يحب مسلسل "طرف ثالث" وأيضا مسلسل "ظل الرئيس".

وبسؤاله عن البطولة المطلقة، أجاب: "انا بجتهد وكل شىء نصيب، وأهتم بالأدوار وحب الناس، وأنا عندي قوة رفض لأي عمل لا أتأثر به، ومن الممكن أن يؤثر عليا ماديا ولكن دي شخصيتي وقناعتي".

اقرأ أيضا:

أول تعليق من لقاء سويدان بعد الحديث عن صفعها ميدو عادل في مسرحية "سيد درويش"

ريهام حجاج تحتفل بعيد ميلاد شقيقتها … تشبهها كثيرا

مواعيد عرض حكاية "الفريدو" من مسلسل "55 مشكلة حب" على ON

تامر حسني يكشف سبب تأخر طرح أغاني ألبومه الجديد

لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات تقييم أغنية "الصبر جميل" لمهى فتوني

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5