محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الأحد، 24 سبتمبر، 2023 | آخر تحديث:
جورج وسوف

يستعد النجم الكبير جورج وسوف لإحياء ثلاث حفلات غنائية في الولايات المتحدة الأمريكية، ضمن جولة غنائية تنطلق الشهر المقبل.

ونشرت الصفحة الرسمية لجورج وسوف في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك المصلق الدعائية لجولته في أمريكا، وتتضمن حفلا في لوس أنجلوس يوم 28 أكتوبر المقبل، يليه حفل في دیترویت بتاريخ 4 نوفمبر، وبعده حفل في نيوجيرسي بتاريخ 5 نوفمبر.

نرشح لك - أحدهم اصبح مثليا والأخرى ادعت أنها المهدي المنتظر واختفت في ظروف غامضة ... ماذا حدث لطلاب ستار أكاديمي على مدار السنوات الماضية

جورج وسوف

وتأتي هذه الجولة الغنائية لجورج وسوف بعد مرور شهرين على احتفاله بتعميد أول حفيدة له وهي "أميا " ابنه جورج جونيور.

جورج وسوف

وداعب جورج وسوف حفيدته "أميا" أثناء مراسم التعميد وقال لها "يؤبرني اللي خلقك".

طالع أيضا - أحدهم وصفهن بالمعاقين ذهنيا وأخرى أيدت منعهن من دخول الشواطيء ... فنانون أثاروا الجدل بآرائهم عن الحجاب قبل لقاء الخميسي

كان جورج وسوف قد فقد ابنه الأكبر "وديع" في شهر يناير الماضي، بعد تدهور حالته الصحية بسبب مضاعفات جراحة "تكميم المعدة" التي خضع لها.

جورج وسوف وحفيدته

ورثى جورج وسوف نجله "وديع" بأغنية "نص عمري"، وهي من كلمات كلمات خالد تاج الدين، وألحان محمد يحيى، وتوزيع زيزو فاروق، والفيديو كليب من إخراج طوني قهوجي.

كما طرح سلطان الطرب أغنية "علشان مش شبهكو"، وهي أغنية باللهجة المصرية تعاون فيها مع الشاعر ملاك عادل، والموزع زيزو فاروق والملحن محمد يحيى.

جورج وسوف وحفيدته

يذكر أن جورج وسوف أحيا حفلا غنائيا في مهرجان "جرش"، قدم فيه مجموعة من أجمل الأغاني التي يحبها الجمهور العربي، كما طلب وسوف خلال الحفل ستارة سوداء تغطي لحظة دخوله للمسرح على أن يتم إزاحة الستار بعد جلوسه على الكرسي أمام الميكروفون.


اقرأ أيضا:

أول تعليق من لقاء سويدان بعد الحديث عن صفعها ميدو عادل في مسرحية "سيد درويش"

ريهام حجاج تحتفل بعيد ميلاد شقيقتها … تشبهها كثيرا

مواعيد عرض حكاية "الفريدو" من مسلسل "55 مشكلة حب" على ON

تامر حسني يكشف سبب تأخر طرح أغاني ألبومه الجديد

لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات تقييم أغنية "الصبر جميل" لمهى فتوني

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5