محمد أحمد
محمد أحمد تاريخ النشر: الأحد، 24 سبتمبر، 2023 | آخر تحديث: الأحد، 24 سبتمبر، 2023
هالة صدقي

حصلت الفنانة هالة صدقي، على جائزة أحسن ممثلة في الوطن العربي من مهرجان المرأة في أمريكا عن دورها في مسلسل "جعفر العمدة".

ونشرت هالة صدقي فيديو لها أثناء التكريم عبر Instgram: "أمريكا وأوروبا والجاليات العربية وتكريم خاص من مهرجان المرأة بأمريكا".

نرشح لك - أحدهم اصبح مثليا والأخرى ادعت أنها المهدي المنتظر واختفت في ظروف غامضة ... ماذا حدث لطلاب ستار أكاديمي على مدار السنوات الماضية

وقال القائمين على المهرجان أثناء منحها الجائزة: "في أمريكا والخليج وأوروبا الناس تنتظر رؤية صفصف.. نجاح هالة صدقي تستحق عليه التحية والتكريم لأن الجميع يحبها، وهي دائمًا تعطينا طاقة وهي شخصية متواضعة للغاية، وأهالينا زمان قالو لنا، من اللي يحبه الله يُحبب فيه خلقه، وكل الناس تحب هالة صدقي".

لترد هالة صدقي على التكريم قائلة: "أنا سعيدة بالتكريم، وأحمد الله على جائزة أحسن ممثلة في الوطن العربي، وهو تكريم لي ولمصر ولجيلي بالكامل، لأنه ملئ بالكوادر ذات الخبرة، التي لم تأخذ حقها، وسعيدة لأني أخذت جائزتين".

هالة صدقي

طالع أيضا - أحدهم وصفهن بالمعاقين ذهنيا وأخرى أيدت منعهن من دخول الشواطيء ... فنانون أثاروا الجدل بآرائهم عن الحجاب قبل لقاء الخميسي

وأضافت: "أحسن ممثلة في الوطن العربي، وجائزة الجمهور لأني أهتم للغاية بجوائز الجمهور، لأني أشتغل للجمهور".

وتابعت هالة صدقي بأسلوب كوميدي قائلة: "من كثرة ما رأيت صديقاتي يناضلن ويكافحن من أجل المرأة شعرت أن الرجل صعب عليّ، وسوف أقيم المهرجان المصري للرجل".

هالة صدقي

View this post on Instagram

A post shared by Hala Sedki (@halasedkiofficial)

تدور أحداث المسلسل فى إطار اجتماعى شعبى، حول جعفر العمدة (محمد رمضان) وهو فى العقد الرابع من عمره، متزوج بـ3 سيدات، ويمتلك شركات للمقاولات ويدخل فى العديد من الصراعات سواء فى عمله أو بعيداً عن العمل، ثم يقابل خلال مشواره "عايدة" (زينة) ويتعرف عليها وتنشأ بينهما قصة مليئة بالمفاجآت، كما يعيش جعفر مأساة تستمر عدة سنوات بعد فقدان ابنه واختطافه من قِبل مجهولين، ولا يعرف إذا ما كان حيًا أو أصابه مكروه.

مسلسل جعفر العمدة من بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد، سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، جورى بكر، عماد صفوت، طارق النهرى، أحمد عبدالله، إحسان الترك، وضيف الشرف بيومي فؤاد، ومن تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر.

اقرأ أيضا:

أول تعليق من لقاء سويدان بعد الحديث عن صفعها ميدو عادل في مسرحية "سيد درويش"

ريهام حجاج تحتفل بعيد ميلاد شقيقتها … تشبهها كثيرا

مواعيد عرض حكاية "الفريدو" من مسلسل "55 مشكلة حب" على ON

تامر حسني يكشف سبب تأخر طرح أغاني ألبومه الجديد

لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات تقييم أغنية "الصبر جميل" لمهى فتوني

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5