نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الأحد، 24 سبتمبر، 2023 | آخر تحديث:
إسعاد يونس وعبد الحليم حافظ

حكت الفنانة إسعاد يونس عن موقف كوميدي بينها وبين الفنان الراحل عبد الحليم حافظ وهي طفلة صغيرة، وما فعلته فيه بسبب جوعها وتناولها لساندويتش "طعمية".

وخلال لقاء إسعاد يونس في Sold Out مع محمود سعد، حكت عن علاقة عبد الحليم حافظ بأسرتها إذ كان زميلا لوالدتها في معهد الموسيقى وقالت: "أمي كانت في معهد الموسيقى زميلة عبد الحليم حافظ، وكان بيجيلنا البيت ويشيلني ويدلعني".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

عبد الحليم حافظ

وتابعت:"عبد الحليم حافظ خدني معاه انتخابات كانت بتتعمل في جنينة المسرح القومي، كان عمري 5 سنين وشالني على أكتافه، وفضلت أقوله أنا جعانه فاشترى لي ساندويتش "طعمية" أكلته وبقيت دماغه حقل من الطعمية وراح لوالدتي قالها معقولة هزرّع طعمية".

نرشح لك: أول تعليق من لقاء سويدان بعد الحديث عن صفعها ميدو عادل في مسرحية "سيد درويش"

إسعاد يونس تحكي عن موقف كوميدي جمعها بعبد الحليم حافظ في طفولتها

وتذكرت إسعاد يونس كيف التحقت بالإذاعة وقالت إن والدتها طلبت من زميل لها أن يدرسها كل المعلومات عن الموسيقى والنوتة الموسيقية وأصبح لديها معرفة كبيرة بها.

وأكملت: "أمي قرأت في الجريدة أنهم كونوا البرنامج الموسيقي الكلاسيكي وطلبوا شخص يشتغل في المكتبة، اتصلت بالإذاعي الكبير طاهر أبو زيد وهو كان صديق مقرب لوالدي وطلبت منه يأخذني في المكتبة وقتها كان عمري 16 سنة ، وطلبت منه أنهم يختبروني قبل أي حاجة، وتم تعييني بالقطعة في البرنامج الموسيقي لتنسيق المكتبة، أخذت 12 جنيه في الشهر، أول مرتب كان نص شهر 6 جنيه فصلت بيهم فستانين لأختي إيمان واشتريت حاجات كتير".

على جانب آخر، تعود إسعاد يونس إلى السينما بفيلم جديد بعنوان "عصابة عظيمة".

إسعاد يونس تشارك في بطولة فيلم "عصابة عظيمة"

وتقدم إسعاد يونس دور سيدة أعمال "كفيفة" تدعى "عظيمة"، تواجه مشكلة أثناء تعاملها مع موظف بأحد البنوك، فتقرر التعاون مع عصابة للسطو على البنك وسرقة الأموال المودعة به.

وفيلم "عصابة عظيمة" بطولة إسعاد يونس، كريم عفيفي، محمد محمود، رنا رئيس، فرح الزاهد، وعنبة.ومن تأليف هاجر الإبياري وإخراج وائل إحسان.

إسعاد يونس

يشار إلى أن إسعاد يونس شاركت في رمضان 2023 بمسلسل "كامل العدد" تكون من 15 حلقة وعرض عبر منصة "شاهد vip".

ويشارك في بطولة المسلسل إلى جانب دينا الشربيني كل من شريف سلامة، آية سماحة، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، جيهان الشماشرجي عمرو جمال، والفنانة القديرة إسعاد يونس، والمسلسل من تأليف يسر طاهر، رنا أبو الريش، ومن إخراج خالد الحلفاوي.

اقرأ أيضا:

ريهام حجاج تحتفل بعيد ميلاد شقيقتها … تشبهها كثيرا

محمد العدل يوضح: أحمد عصام ليس ابن ريم العدل وهناك من أساء الفهم

أنغام تلتف بالعلم السعودي احتفالا بالعيد الوطني الـ93 للمملكة (فيديو)

تعرف على سبب وفاة أحمد عصام عضو فريق مسرحية "تشارلي"


لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات تقييم أغنية "الصبر جميل" لمهى فتوني

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5