FilFan
FilFan تاريخ النشر: السبت، 23 سبتمبر، 2023 | آخر تحديث:
فيلم راينجولد

تعرض سينما زاوية في التاسعة من مساء اليوم السبت الموافق 23 من سبتمبر فيلم (راينجولد) للمخرج الألماني "فاتح أكين" وذلك ضمن فعاليات أسبوع أفلام جوته.

الفيلم يعرض لأول مرة في مصر، وهو مقتبس عن السيرة الذاتية لمغني الراب ومنتج الموسيقى الألماني "جيفار حجابي" والذي ولِد في إيران عام 1981، وفر مع والديه الأكراد عبر العراق إلى ألمانيا في منتصف الثمانينيات، وهناك نشأ في أحد الأحياء الشعبية في مدينة بون، وأخذ يحلم بالشهرة والثراء، وانزلق في مراهقته في البداية إلى جريمة صغيرة، وسرعان ما أصبح تاجرا ذو نفوذ، بعدما اختفت شحنة كوكايين وأصبح مدينا لعصابة مخدرات، خطط لسرقة ذهب ضخمة، إلا أن هذه العملية لم تمر بسلاسة كما هو مأمول.

فيلم راينجولد

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

وتستضيف سينما زاوية هذا العرض في تعاونها الأول مع أسبوع أفلام جوته والذي بدأت فعالياته بمقرات معهد جوته بالقاهرة بالدقي وشارع البستان بوسط البلد منذ يوم 20 من سبتمبر الجاري، وتستمر حتى 26 من الشهر نفسه، وسيكون الحضور مجاني، ومتاح للجمهور في كافة العروض بدون حجز مسبق.

عرض فيلم راينجولد في أسبوع جوته

نرشح لك: بعد مرور 40 عاما... خطأ لم يلاحظه أحد في فيلم "عنتر شايل سيفه"

يذكر أن برنامج أسبوع أفلام جوته يضم 15 فيلما روائيا شارك في مهرجانات سينمائية عالمية وحصل على اهتمام واسع من الجمهور والنقاد. بالإضافة إلى ثلاثة برامج للأفلام القصيرة، وسيستمتع الجمهور بأفلام تعرض للمرة الأولى في مصر.

وبالإضافة إلى عروض الأفلام، يتضمن البرنامج ورش عمل تخصصية مع خبراء مصريين وألمان حول صناعة الأفلام وتوزيعها في ظل التوجهات والقضايا الحالية في صناعة السينما، كما يتيح أسبوع الأفلام الفرصة للجمهور لطرح أسئلتهم على صناع الأفلام في جلسات نقاشية مخصصة للجمهور.

اقرأ أيضا:

بحضور خالد يوسف وأشرف عبد الباقي... الصور الكاملة لزفاف ليلى عدنان الشهيرة بـ"سو" في "الكبير أوي"

Netflix تكشف موعد عرض Squid Game: The Challenge ... برنامج واقعي بمشاركة أشخاص حقيقيون

عبير صبري تخضع لاختبار المجوهرات.. هل ارتدتها أصلية أم اكسسوارات؟

أحمد حاتم ينشر صورا جديدة له مع ابنه … هكذا أخفى ملامحه

لا يفوتك: أول ظهور لابنة الفنانة ريم رؤوف.. ماما سرقت حلمي

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5