نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: السبت، 23 سبتمبر، 2023 | آخر تحديث:
أحمد فؤاد سليم وأحمد زكي

حكى الفنان أحمد فؤاد سليم كيف شارك بالصدفة في فيلم "ضد الحكومة" بعدما التقى ب الفنان أحمد زكي الذي طلب منه أن يظهر في أحد المشاهد.

وخلال لقائه في برنامج "بالخط العريض" من تقديم إيمان أبو طالب عبر قناة "الحياة" قال أحمد فؤاد سليم: "كان لي صديق سوري نجم من نجوم سوريا جهاد سعد، من وقت التخرج متقابلناش ولا يعرف عنواني أو رقم تليفوني، لكن كان يعرف أني لازم أروح لمبنى التليفزيون، حجز في فندق قريب من ماسبيرو وكل يوم يستناني أنا أو أي شخص من الدفعة، وبالصدفة في يوم كنت رايح ماسبيرو وقابلته وأخدني للفندق".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

أحمد فؤاد سليم يحدث عن الصدفة التي جعلته يشارك في فيلم "ضد الحكومة"

وتابع أحمد فؤاد سليم حكايته ليكشف كيف التقى بأحمد زكي وشارك في "ضد الحكومة": "أحمد زكي كان عايش في نفس الفندق وفي اليوم دا كان رايح لتصوير فيلم "ضد الحكومة" شفته نازل من الغرفة لابس البدلة وشكله مبهدل كان نايم بهدومه لأنه عايش جوا الشخصية شافني وطلبني في مشهد في الفيلم وقالي: "أنا عايزك في مشهد هتصوره معايا النهاردة في المحكمة وأنت لبسك كويس".

أحمد زكي

نرشح لك: محمد إمام ومي عمر وياسمين رئيس ضمن حضور عزاء والدة دينا الشربيني

وأكد أحمد فؤاد سليم أنه كان يتمنى مشاركة أحمد زكي في أعمال أكثر لأنه كان فنانا مختلفا.

يذكر أن أحمد فؤاد سليم شارك في بطولة مسلسل "انحراف"، الذي عرض في موسم رمضان 2022، بطولة روجينا، وشاركها البطولة لوسي، وسميحة أيوب، وعبد العزيز مخيون، وأحمد فؤاد سليم، ومحمد لطفي، ورانيا محمود ياسين، ومحمد كيلاني، وأحمد صفوت، وسما إبراهيم، وميدو عادل، ومحمد مهران، والعمل من تأليف مصطفى شهيب، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

أحمد فؤاد سليم

وعرض لأحمد فؤاد سليم مؤخرا فيلم "الباب الأخضر"، بطولة إياد نصار، سهر الصايغ، خالد الصاوى، محمود عبدالمغنى، بيومى فؤاد، أحمد فؤاد سليم، حمزة العيلى، رشدى الشامى، عابد عنانى، إسلام حافظ، حنان سليمان، قصة وسيناريو وحوار أسامة أنور عكاشة، إخراج رؤوف عبد العزيز.

اقرأ أيضا:

أكرم حسني يعلن مشاركته في رمضان 2024 بعمل درامي

محمد رمضان في المقصورة الرئيسية لمشاهدة مباراة أهلي جدة والنصر السعودي -صور

عبير صبري تخضع لاختبار المجوهرات.. هل ارتدتها أصلية أم اكسسوارات؟

أحمد حاتم ينشر صورا جديدة له مع ابنه … هكذا أخفى ملامحه

لا يفوتك: أول ظهور لابنة الفنانة ريم رؤوف.. ماما سرقت حلمي

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5