FilFan
FilFan تاريخ النشر: الخميس، 21 سبتمبر، 2023 | آخر تحديث: الخميس، 21 سبتمبر، 2023
الملصق الدعائي لفيلم مندوب مبيعات

عبر المخرج والمنتج حامد صالح عن رضاه عن تجربة عرض فيلمه "مندوب مبيعات" في دور العرض المصرية، مفجرا مفاجأة ان الفيلم حصل على ترخيص العرض كفيلم اجنبي بـ٧ نسخ فقط.

وكشف المخرج حامد صالح أنه وافق على عرض الفيلم في مصر على أنه أجنبي، وذلك لرغبته في تسجيل مروره الأول في دور العرض المصرية، ورغم قلة عدد النسخ، حقق الفيلم أرقاما لا بأس بها في إيرادات شباك تذاكر السينما المصرية.

وأشار صالح إلى أنه من الظلم مقارنته بباقي الأفلام المصرية التي عرضت معه، وتجاوز عدد النسخ لأية فيلم منها الـ ٧٠ نسخة، أي عشرة أضعاف نسخ فيلمه، وهو ما حققه الفيلم عند عرضه في دول الخليج التي حقق فيها إيرادات جيدة جدا لان عدد النسخ بها كان أكبر بكثير.

واكد ان أفلامه القادمة سيتم عرضها بطريقة مختلفة وسيتبع استراتيجية مختلفة على جميع الاصعدة، وستدخل المنافسة في شباك التذاكر بقوة وبطريقة أقوي من هذه التجربة التى راعي فيها ان تكون تجربة للتعلم واكتساب خبرة المنافسة في السوق المصرية.

فيلم "مندوب مبيعات" يضم عددا كبيرا من نجوم الفن؛ أبرزهم بيومي فؤاد، آيتن عامر، إسلام إبراهيم، أحمد فتحي، يسرا المسعودي، إيمان يوسف، هبة عبد العزيز، أيمن قنديل، لمياء كرم.

وتدور أحداث الفيلم حول مشكلات زوجية تدفع بيومي وسيد للسفر وانتحال صفة عاملي مندوبي مبيعات في شركة سعيد الذي يدخل في صراع مع فريدة وشركتها للحصول على حبها والارتباط بها فيكونا سببا في تعقيد الأمر بينهما بشكل يعيق تحقيق طموحات سعيد.

اقرأ أيضا:

#شرطة_الموضة: نانسي عجرم وهيفاء وهبي بنفس الفستان.. أيهما الأجمل؟

دفن والدة دينا الشربيني بمقابر الأسرة بمنطقة الوفاء والأمل

إيراداته هزيلة ... سحب فيلم "شمس" من السينمات بعد أسبوعين من عرضه

من حمام السباحة ويركب على عوامة وزة... محمد إمام يشكر جمهوره لاحتفالهم بعيد ميلاده

لا يفوتك: أول ظهور لابنة الفنانة ريم رؤوف.. ماما سرقت حلمي

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5