أحمد حتحوت
أحمد حتحوت تاريخ النشر: الخميس، 21 سبتمبر، 2023 | آخر تحديث:
كريس إفانز يرد على انتقادات فيلمه: هذا خطأ الفيلم

علق الممثل الأمريكي كريس إفانز لأول مرة على ردود الأفعال تجاه فيلمه الأخير Ghosted الذي اشترك في بطولته مع آنا دي أرماس، ولا شك أن حصول الفيلم على درجة 26 من النقاد على موقع RottenTomatoes و55 من الجمهور، ليس افضل ما حققه النجم في مسيرته الفنية.

يدور فيلم الرومانسية والأكشن Ghosted حول "كول" الذي يتعرف على "سادي" ويقع في حبها لكنه يفاجأ بتجاهلها له بعد فترة، فيتتبعها ويكتشف أنها تعمل مع المخابرات الأمريكية.

ورد نجم "كابتن أمريكا"، كريس إيفانز، في حواره مع GQ على فشل Ghosted نقديًا: "الفيلم بالنسبة لي من نوعية الأفلام التي تربيت عليها، وهو نوع لا نراه كثيرًا هذه الأيام، فالسؤال هو هل الجمهور تخطى هذه النوعية أم لا يزال يحبها؟".

وأضاف كريس إفانز: "قبل عرض الفيلم، لم أعتقد أن الجمهور تخطى هذا النوع من الأفلام. والآن لا أظن أنهم تخطوه أيضًا، لأننا نجحنا من ناحية المشاهدات".

وتابع كريس: "الفيلم لم يبهر النقاد والخطأ في العمل وليس ذوق الجمهور. كان بإمكاننا تقديم شيء أفضل".

ومع ذلك، عبر كريس إفانز عن أمله في أعماله المقبلة، ومن بينهم Pain Hustlers بالتعاون مع إيميلي بلانت حيث يلعبان موظفي مبيعات في شركة أدوية يشتركان في خطة خطرة لبيع المسكنات، وفيلم الكوميديا Red One بالاشتراك مع ذا روك.

اقرأ أيضا:

وفاة والدة دينا الشربيني بعد أشهر قليلة من فقدان والدها

مصطفى قمر يعلن عن بروتوكول جديد بين نقابتي المهن التمثيلية والسينمائيين مع نقابة الصحفيين لوضع معايير لاحترام الفنان المصري

ممثلة عابرة جنسيا تتهم إيما روبرتس بالتنمر عليها أثناء التصوير: شبهتني بالرجال

#شرطة_الموضة: سيرين عبد النور تتألق بفستان أبيض من نجا سعادة في العراق

لا يفوتك: أول ظهور لابنة الفنانة ريم رؤوف.. ماما سرقت حلمي

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ