نادين يوسف
نادين يوسف تاريخ النشر: الخميس، 21 سبتمبر، 2023 | آخر تحديث:
مسلسل حدث بالفعل حكاية تحت الحزام

انتهت حكاية "تحت الحزام" من مسلسل "حدث بالفعل" لغادة عبد الرازق، والتي تدور أحداثه حول علياء الطبيبة النفسية التي تختطف خطيبة ابنها ليلة زفافها.

على مدار 3 حلقات انتظر الجمهور نهاية الحكاية وهل سيتم إنقاذ أميرة (سلمى أبو ضيف) أم لا ؟ وهل سيكون لصديقتها ليلى (بسنت حاتم) دور في إنقاذها ؟

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

وبالرغم من إكتشاف "ليلى" لحقيقة إختطاف "أميرة" على يد علياء (غادة عبد الرازق) إلا أنها لم تستطع إنقاذها بسبب عدة أخطاء وقعت فيهم.

مسلسل حدث بالفعل

لم تخبر الشرطة برسائل التهديد

نكتشف في الحلقة الثالثة أن "أميرة" تلقت عددا من رسائل التهديد من أجل ترك خطيبها أحمد (خالد أنور) ولكنها لم تهتم ظنا منها أنها رسائل من إحدى الفتيات المعجبات به، وعلى الرغم من إخبار أميرة لصديقتها ليلى بأمر تلك الرسائل إلا أن ليلى نصحتها بعدم الإفصاح لخطيبها عن تلقيها تلك الرسائل.

كما أن ليلى لم تخبر الشرطة بأمر رسائل التهديد وتركت المباحث في حيرة هل القضية هروب أم اختطاف.

مواجهة علياء

استطاعت ليلى الشك في أن صديقتها تم اختطافها على يد علياء، وتواصلت مع خطيبة احمد السابقة وعلمت منها بأمر تهديدها على يد علياء، ولكن لم تقم ليلى بإبلاغ الشرطة أو بالتحدث مع المحقق المسؤول عن القضية ولكنها قررت الذهاب لمنزل علياء ومواجهتها بما علمت.

كما أنها استطاعت الوصول لمكان هاتف أميرة والتأكد من أنها مختطفة والخاطف هي علياء ولكنها قررت للمرة الثانية عدم إبلاغ الشرطة والذهاب لعلياء وسؤالها عن مكان أميرة.

اقرأ ايضًا: لا يحب وصفه بـ"العالمي" رغم تألقه في هوليوود ورفض "الخواجة عبد القادر" لهذا السبب وتعرض لتهديدات بالقتل … ما لا تعرفه عن غسان مسعود في عيد ميلاده الـ65

بسنت حاتم من مسلسل حدث بالفعل

ثقة زائدة

بالرغم من شكها بأن أميرة مختطفة وأن الخاطف هي علياء، فليلى استطاعت معرفة مكان هاتف صديقتها واكتشفت أنه في منزل علياء، وعلمت أن علياء قامت بتهديد خطيبة ابنها السابقة وتأكدت من أكاذيب علياء حول تلك الفتاة، ولكن بالرغم من ذلك وافقت ليلى على الذهاب بمفردها في سيارة علياء من أجل رؤية أميرة وكانت النتيجة هي مقتل ليلى.

يذكر أن حكاية "تحت الحزام" من مسلسل "حدث بالفعل" من بطولة غادة عبد الرازق، سلمى أبو ضيف، خالد أنور، بسنت حاتم وهي من تأليف فادي النجار ومن إخراج محمد هشام الرشيدي ودارت أحداث الحكاية في 3 حلقات فقط.


اقرأ أيضا:


وفاة والدة دينا الشربيني بعد أشهر قليلة من فقدان والدها

مصطفى قمر يعلن عن بروتوكول جديد بين نقابتي المهن التمثيلية والسينمائيين مع نقابة الصحفيين لوضع معايير لاحترام الفنان المصري

ممثلة عابرة جنسيا تتهم إيما روبرتس بالتنمر عليها أثناء التصوير: شبهتني بالرجال

#شرطة_الموضة: سيرين عبد النور تتألق بفستان أبيض من نجا سعادة في العراق

لا يفوتك: أول ظهور لابنة الفنانة ريم رؤوف.. ماما سرقت حلمي

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5