مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الخميس، 21 سبتمبر، 2023 | آخر تحديث: الخميس، 21 سبتمبر، 2023
حاتم صلاح على الملصق الدعائي لمسلسل على باب العمارة

نشر الفنانين حاتم صلاح وآية سماحة بوستر عمل فني جديد سيتم عرضه قريبا على منضة "واتش ات" Watch It، ظهر به حاتم صلاح وهو يرتدي جلبلا فلاحي ونائم على كنبة في مدخل عمارة، فماذا يجمعهما؟

يشارك حاتم صلاح وآية سماحة في بطولة مسلسل "على باب العمارة" وهو عمل اجتماعي لايت كوميدى مكون من 10 حلقات، ويجسد حاتم صلاح خلال أحداث المسلسل دور "بواب"، و يشارك فى بطولته أيضا بجوار آية سماحة وحاتم صلاح، مجموعة من النجوم والفنانين الشباب، أبرزهم: محمد محمود، محمد رضوان، وعزة لبيب، ريهام الشنواني، محمد عبد العظيم، وعدد من الوجوه الشابة، وهو من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج خيري سالم.

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا


حاتم صلاح

حاتم صلاح

وكانت منصة watch it بدأت حملتها الدعائية للعمل، إذ نشرت صورة تشويقية، تضمنت أسماء الشخصيات مع عبارة "قريبًا"، ومن المقرر طرحها البرومو التشويقي للعمل خلال الأيام المقبلة مع إعلان الموعد الفعلي لانطلاق عرضه.

وكان حاتم صلاح وآية سماحة شاركا في رمضان 2023 سويا في مسلسل "الصفارة" من بطولة أحمد أمين، طه دسوقى، سامية الطرابلسي، محمد رضوان، محمود البزاوى، إنعام سالوسة، ماريا أسامة، وتأليف ورشة كتابة تضم سارة هجرس وشريف عبد الفتاح وعبد الرحمن جاويش وإخراج علاء إسماعيل.

اقرأ أيضا:


وفاة والدة دينا الشربيني بعد أشهر قليلة من فقدان والدها

مصطفى قمر يعلن عن بروتوكول جديد بين نقابتي المهن التمثيلية والسينمائيين مع نقابة الصحفيين لوضع معايير لاحترام الفنان المصري

ممثلة عابرة جنسيا تتهم إيما روبرتس بالتنمر عليها أثناء التصوير: شبهتني بالرجال

#شرطة_الموضة: سيرين عبد النور تتألق بفستان أبيض من نجا سعادة في العراق

لا يفوتك: أول ظهور لابنة الفنانة ريم رؤوف.. ماما سرقت حلمي

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5