نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 سبتمبر، 2023 | آخر تحديث:
غادة عبد الرازق وسلمى أبو ضيف

ينتظر الجمهور عرض الحلقة الأخيرة من حكاية "تحت الحزام" من مسلسل "حدث بالفعل" لغادة عبد الرازق وسلمى أبو ضيف، لمعرفة ماذا ستفعل "دكتورة عاليا" في خطيبة ابنها "أميرة" بعدما قامت بخطفها يوم زفافها.

أحداث المسلسل التي تستمر على مدار 3 حلقات فقط كانت شيقة وتفاعل معها الجمهور، فرأينا طبيبة نفسية تحب ابنها بدرجة كبيرة لدرجة أنها شعرت بالغيرة من خطيبته، وقررت أن تخطفها يوم الزفاف.

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

ويوم الأربعاء 20 سبتمبر تعرض الحلقة الثالثة والأخيرة من حكاية "تحت الحزام" ليكتشف الجمهور ماذا سيحدث لـ "أميرة"، لكن قبل عرض هذه الحلقة هناك سيناريوهات متوقعة للنهاية نستعرضها في السطور التالية:

نرشح لك: "بقالك مدة مبتشتمنيش" … ماذا فعل عادل إمام عندما توقف طارق الشناوي عن انتقاده

القتل

قد تقوم "عاليا" بإجبار "أميرة" على كتابة رسالة تقول فيها إنها قررت التخلص من حياتها لأن لديها مشاكل كثيرة وهناك من يهددها، وتقوم بقتلها ووضع جثتها في مكان ما، ولأنها مريضة نفسية تتحدث "عاليا" بصفتها طبيبتها عن ميلوها الانتحارية وبهذا تكون تخلصت منها ومن مشكلة احتجازها، وتحاول أن تجعل ابنها ينساها ويعيش حياته مع فتاة جديدة.

ابن دكتورة "عاليا" وبدء حياة جديدة مع فتاة أخرى

خيال دكتورة عاليا

دكتورة "عاليا" طبيبة نفسية مشهورة، أم لابن وحيد عاشت حياتها من أجله لذا ترتبط به بشكل كبير ولا تتقبل فكرة أن هناك فتاة أخرى في حياته قررت أن تأخذه وتسافر إلى الخارج، قد نفاجأ في الحلقة الأخيرة أن كل ما عاشته كان حلما أنها تنتقم من خطيبة ابنها بخطفها وتركها في مكان وحيدة.

غادة عبد الرازق من حكاية "تحت الحزام"

لنجد "عاليا" تستيقظ من النوم يوم زفاف ابنها وتبدأ التحضير له كأي أم طبيعية، بعدما رأت في حلمها كم تعذب ابنها بعد فقدان خطيبته.

صديقة أميرة

هناك شخصية "ليلى" صديقة "أميرة" التي يبدو أنها تشك في "عاليا" من السيناريوهات المتوقعة أن تكون سببا في كشف ما حدث.

من البداية تشعر "ليلى" بالقلق تجاه "عاليا" ولا تحب تحكمها في "أميرة" وفي يوم التحقيقات بعد اختفاء صديقتها كانت نظراتها لـ"عاليا" تظهر عدم ارتياحها لها.

صديقة طأمرة" قد تحل لغز اختفائها

قد تقوم "ليلى" بمراقبة "عاليا" وتصل إلى المكان الذي حبست فيه "أميرة" وتسمع صراخها وتساعدها وتبلغ الشرطة ويتم القبض على "عاليا" ويتضح أنها مريضة نفسيا.

الهروب

تذهب "عاليا" إلى "أميرة" وتشتري لها الطعام، قد تحاول "أميرة" خداعها وإظهار أنها رضت بالأمر الواقع حتى تتمكن من الهرب والإبلاغ عنها، لتكشف عما فعلته حماتها فيها وتحكي لخطيبها ما حدث.

قد تخدع "أميرة" "عاليا" وتتمكن من الهرب

مرض أميرة

أميرة كما فهمنا من الأحداث لديها مشاكل نفسية ومشكلة في الثقة بمن حولها وكانت تتعالج لدى دكتورة "عاليا"، قد يكون كل ما يحدث ما هو إلا خيال لديها.

أزمة الثقة وكونها وحيدة قررت أن تبتعد عن كل عائلتها بعد وفاة والدها، وشعورها أن والدة خطيبها "عاليا" تحاول التحكم فيها وشعرت بالغيرة منها، قد يجعلها تتخيل كل هذه الأمور، وكل هذا لم يحدث.

غادة عبد الرازق

يشارك في بطولة "تحت الحزام" كل من غادة عبد الرازق، سلمى أبو ضيف، خالد أنور، بسنت حاتم، كريم عبد الخالق، وهو من تأليف فادي النجار.

بوستر حكاية "تحت الحزام"

ويتضمن مسلسل "حدث بالفعل" 101 قصة حقيقية تتعلق بالأمراض النفسية، وتم تجميع هذه القصص من 9 دول عربية ليكون أول مسلسل تليفزيوني يستعرض مثل هذه القصص في الوطن العربي، ويعرض على منصة "جوي Jawwi".

اقرأ أيضا:

عمر هلال مخرج "ڤوي ڤوي ڤوي" يعتذر للصحفيين بعد تعرضه للانتقاد: لم يكن استهزاء بالصحفة.. بل كان توضيح به عشم وضحك

رباب ممتاز عن خلافها مع محمد السبكي: قال لابسه كده ليه عاوز هدوم مفتوحة

أحمد الفيشاوي برفقة دينا في كواليس أحدث أعمالهما الفنية ... والجمهور يتساءل عن اختفاء الوشم (صور)

ترشيح "ڤوي ڤوي ڤوي" لتمثيل مصر في مسابقة "الأوسكار"

لا يفوتك: أول ظهور لابنة الفنانة ريم رؤوف.. ماما سرقت حلمي

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5