FilFan
FilFan تاريخ النشر: الأحد، 17 سبتمبر، 2023 | آخر تحديث: الأحد، 17 سبتمبر، 2023
حورية فرغلي

علقت الفنانة حورية فرغلي على أزمتها مع حسن شاكوش، بعد أن قالت طليقة الأخير إن شاكوش على علاقة بفتاة ثالث حرف من اسمها راء، وربط الجمهور بين حورية وعلاقتها بشاكوش، وهو ما نفته الفنانة وأكدت أنها ليس لها علاقة بشاكوش، ولم تقابله ولا مرة من قبل.

وردت حورية فرغلي عن ربط الجمهور، بين اسمها واسم حسن شاكوش بعد تصريحات ريم طارق، إذ قالت، خلال لقاؤها مع الإعلامي تامر شلتوت، في برنامج In Deep في العمق: في مليون اسم اشمعنا حورية مسكتوا فيه، وأنا عمري ما شوفت شاكوش، بس بحب اغانيه، وزعلانة أنه طلق ريم، لو مكنش في حب جامد بينهم مكنش هيكون في خناقاتهم، هي بتحبه اوي وغيروة عليه، بس هو مش عايز يبان قدام الناس أنه بتاع ستات.

حورية فرغلي

حورية فرغلي

حورية فرغلي

حورية فرغلي

وتابعت حورية فرغلي: ريم المفروض كانت تتعلم إزاي تخلي حسن ميبصش لحد غيرها، اللي اسمها سارة دي أنتو سافرتوا مع بعض وخرجتوا مع بعض، فمحبتش اسمي يجي حاجة زي، أنا زعلت أن الموضوع خصوصًا أنه داخل في حتة الشرف، فلما تقولي اسمي هخرب لكم الدنيا.

وبرنامج In Deep في العمق، يقدمه الإعلامي تامر شلتوت، عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، ويعرض يوم السبت من كل أسبوع، ويستضيف الإعلامي خلال حلقات البرنامج مجموعة من نجوم الفن.


اقرأ أيضًا:

اتهامات باغتصاب قاصرات ضد راسل براند والفنان يرد: كله برضاهم

رنا أبو الريش مؤلفة مسلسل "كامل العدد" لـ "في الفن": تصوير الجزء الثاني نوفمبر المقبل ... وسنعالج رحيل مصطفى درويش دراميا


مخرج "ڤوي! ڤوي! ڤوي!" ينكر سرقة الفكرة من صحفي: تم حل الأزمة ووضعنا شكر خاص له

سيلينا جوميز تثير الجدل بردة فعلها عند سماع اسم كريس براون (فيديو)

لا يفوتك: أول ظهور لابنة الفنانة ريم رؤوف.. ماما سرقت حلمي

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5