محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: السبت، 16 سبتمبر، 2023 | آخر تحديث:
محمد ثروت وأحمد ثروت

أثارت مفاجأة ظهور المطرب والمخرج أحمد ثروت على المسرح بجوار والده، الفنان الكبير محمد ثروت، في حفل "ليلة من الزمن الجميل" مساء الخميس، مشاعر الجمهور والمشاهير على حد سواء، بسبب الأزمة الصحية التي يمر بها أحمد ثروت منذ فترة.

ومما زاد من تأثير المفاجأة أن أحمد ثروت لم يقاوم المرض فقط ليظهر بجوار والده في تلك الليلة، لكنه غنى له أغنية مؤثرة هي "بنت أبويا"، ولكن بعد تعديل كلماتها إلى ابن أبويا، بالاتفاق مع مؤلفتها الشاعرة منة عدلي القيعي.

نرشح لك - نهاية مفتوحة وغامضة في الحلقة الأخيرة من "سفاح الجيزة"


تامر حسني

النجم تامر حسني عبر عن تأثره بهذا الموقف، ونشر عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام صورة لمحمد ثروت وأحمد ثروت على المسرح، وكتب معلقا عليها: "حمد لله على السلامة يا غالي يا ابن الغالي، فرحان أوي غني شايفك ماشي على رجلك، لإني كنت معاك خطوة بخطوة، وشوفت معاناتك وثباتك وإيمانك بربنا اللي كافأك دلوقتي ورجعك تاني على رجلك، وإن شاء الله هترجع أحسن من الأول".

تعليق تامر حسني

كما وجه تامر حسني رسالة لمحمد ثروت قائلا: "مبروك لأستاذنا النجم الكبير محمد ثروت على نجاحه في هذا الحفل الرائع، ومبروك عودة ابنك الغالي بالسلامة".

طالع أيضا - طارق الشناوي يفتح النار على محمد رمضان: اختياراته خاطئة ... والمغني تفوق على نجم السينما


صلاح عبد الله

الفنان صلاح عبد الله أيضا تأثر بهذا الموقف، وعبر حسابه في موقع تويتر نشر صورة لمحمد ثروت وأحمد ثروت في الحفل، وكتب معلقا عليها: دموعك سالت على خدودنا وقلوبنا يامحمد ثروت وأحمد ثروت، وسمعتها بتقول "لاتقنطوا من رحمة الله ولايأس مع الحياة".

تعليق صلاح عبد الله

عمرو أديب

واعتبر الإعلامي عمرو أديب أن هذه المفاجأة توجه رسالة إنسانية للجمهور قائلا عبر حسابه في تويتر: "بشوف محمد ثروت مع ابنه على المسرح فى جده بيغنوا سوا. ياخى الفن ده رساله حب وانسانيه وتخلى الناس تبقى فى حته تانيه . هو ده الفن الجميل المحترم شكرا هيئه الترفيه دايما مختلف دايما محترم . دموع ثروت عابره للعالم العربى كله".

تعليق عمرو أديب

مي فاروق

وأشادت المطربة مي فاروق بهذه اللفتة، وكتبت عبر تويتر: "مش لاقيه ولا تعليق يناسب الحاله اللي عشتها امبارح في اللقطه دي ومع ظهور أحمد علي المسرح. مافيش تعليق يدي الصوره دي حقها رحمة ربنا وكرمه ليس لهم حد. أستاذ محمد ثروت الفنان الكبير التاريخ المهم بارك الله في عمرك وصحتك ودُمت أب عظيم وإنسان وفنان مميز ومحترم وقدوه نتعلم منها جميعا".

تعليق مي فاروق

مروة ناجي

وأعادت المطربة مروة ناجي أيضا نشر صور محمد ثروت وأحمد ثروت في الحفل، وكتبت معلقة عليها عبر تويتر: "لسه بقول وأنا بتفرج على أستاذي وصديقي العزيز الفنان الكبير محمد ثروت زمان أحمد دلوقتي زعلان عشان مش معاه في حفلته النهاردة، واتفاجئ بدخول أحمد في مشهد يهز الحجر شكرًا هيئة الترفيه ومعالي المستشار على اللفتة الانسانية العظيمة دي خلتنا كلنا ندمع وخاطبت مشاعر كل العالم العربي".

تعليق مروة ناجي

وكان المخرج أحمد ثروت قد تعرض مؤخرا لأزمة صحية مفاجئة إثر إصابته بمرض مناعي نادر في الجهاز العصبي (متلازمة ميلر فيشر).

وأقيم حفل "ليلة من الزمن الجميل" مساء الخميس 14 سبتمبر على مسرح بنش مارك في جدة، وشارك به المطرب الكبير محمد ثروت، والمطربتان الكبيرتان عفاف راضي وميادة الحناوي.


اقرأ أيضا:

الجمهور يتفاعل مع أحداث الحلقة الأخيرة من "سفاح الجيزة" … إشادة بـ حنان يوسف واختلاف حول النهاية

مريم الخشت تكشف موعد حفل زفافها

طارق الشناوي يفتح النار على محمد رمضان: اختياراته خاطئة ... والمغني تفوق على نجم السينما

ويل سميث ينادي بالتبرع لضحايا المغرب (فيديو)


لا يفوتك: أول ظهور لابنة الفنانة ريم رؤوف.. ماما سرقت حلمي

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5