أحمد حتحوت
أحمد حتحوت تاريخ النشر: الجمعة، 15 سبتمبر، 2023 | آخر تحديث:
عمر هلال ينكر سرقة فكرة ڤوي! ڤوي! ڤوي!

أنكر المخرج والمؤلف عمر هلال سرقة فكرة فيلم "ڤوي! ڤوي! ڤوي!" من الصحفي المصري محمود شوقي.

التبقى FilFan.com بالمخرج عمر هلال في العرض الخاص لفيلم " ڤوي! ڤوي! ڤوي!" للحديث عن العمل الأول له، وتحدث عن امتنانه بالشكر للصحافة التي تسببت في صنع الفيلم.

قال عمر هلال: "أنا مدين بالشكر للصحافة لأنها اللي جابتلي الفيلم. الخبر اتكتب في الجرائد وكان منقول عن تقرير محمود شوقي في الإذاعة والتلفزيون فأنا أدين لمحمود شوقي والصحافة القوية".

وعن اتهام محمود شوقي لصناع العمل بسرقة الفكرة منه، قال عمر هلال: " احنا حلينا النقطة دي، استاذ محمد العدل عزمنا نقعد مع بعض وهو افتكر احنا عارفين انه عمل التقرير لكن مكناش نعرف. كل الممواقع والصحف كاتبين عنه، الخبر كان في كل حتة، فأول لما عرفنا، كتبنا شكر خاص له في الفيلم".

يذكر أن المخرج عمر هلال احتفل بالعرض الخاص لفيلم «فوي فوي فوي» في إحدى السينمات التي تقع في منطقة السادس من أكتوبر، بحضور ابطال الفيلم، منهم محمد فراج وبسن شوفي وطه دسوقي وبيومي فؤاد وأمجد الحجار ومحمد عبد العظيم وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف وإخراج عمر هلال.

بسنت شوقي ومحمد فراج

فيلم "فوي فوي فوي" مستوحى من أحداث حقيقية في إطار درامي كوميدي حول "حسن" الذي يعيش حياة فقيرة مع والدته ويعمل كحارس أمن، ثم يتحايل بطريقة ما للانضمام إلى فريق كرة قدم للمكفوفين قريب من لعب بطولة كأس العالم في أوروبا وفي هذه الرحلة يلتقي بالعديد من الشخصيات ويدخل في عدة مغامرات مثيرة وخطيرة.

اقرأ أيضا:

الجمهور يتفاعل مع أحداث الحلقة الأخيرة من "سفاح الجيزة" … إشادة بـ حنان يوسف واختلاف حول النهاية

مريم الخشت تكشف موعد حفل زفافها

طارق الشناوي يفتح النار على محمد رمضان: اختياراته خاطئة ... والمغني تفوق على نجم السينما

ويل سميث ينادي بالتبرع لضحايا المغرب (فيديو)


لا يفوتك: أول ظهور لابنة الفنانة ريم رؤوف.. ماما سرقت حلمي

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5