محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الجمعة، 15 سبتمبر، 2023 | آخر تحديث:
منة عدلي القيعي

تعتبر أغنية "بنت أبويا" من مسلسل "موضوع عائلي" من الأغاني التي حققت نجاحا كبيرا في الفترة الماضية، بعد تقديمها بصوت الفنانة هنا يسري.

وكشفت الشاعرة منة عدلي القيعي مؤلفة الأغنية كواليس صناعتها قائلة: "من زمان نفسي أعمل أغنية عن الأب تكون أغنية رومانسية ومش حزينة، لأن علاقة البنت بأبوها دايما فيها شيء من الرومانسية".

نرشح لك - نهاية مفتوحة وغامضة في الحلقة الأخيرة من "سفاح الجيزة"

منة عدلي القيعي

وأضافت خلال لقائها مع الإعلامي معتز الدمرداش ببرنامج "ضيفي" المذاع عبر قناة الشرق للأخبار: "قعدت سنين مش عارفة أكتب، وطلعت بكوبليه بيقولولي إني شبهك، لأن الناس دايما كانت تقول إني شبه بابا في الملامح والطباع".

منة عدلي القيعي

أوضحت منة القيعي أنها استوحت كلمات الأغنية من تفاصيل علاقتها بوالدها قائلة: "فضلت سنين مش عارفة أكمل الأغنية، لغاية ما في يوم بابا راجع بالليل من البرنامج، وسمعت صوت المفتاح في الباب، وفي لحظة جالي كلام صوت رنة المفتاح في الباب ساعة أما توصل".

طالع أيضا - طارق الشناوي يفتح النار على محمد رمضان: اختياراته خاطئة ... والمغني تفوق على نجم السينما

وردا على سؤال لماذا يتأثر كل من يسمع أغنية "بنت أبويا" لدرجة البكاء، قالت منة القيعي: "لأنها حقيقية والناس بتبكي من التأثر، أو من الحزن لو شخص فقد أبوه".

منة عدلي القيعي

وتابعت: "بعد سنوات من البحث عن اللحن المناسب اللي أنا عايزاه، أحمد الجنايني منتج مسلسل موضوع عائلي كلمنا عن العمل، ولقيت إنها أفضل فرصة لتنفيذ الأغنية".

يذكر أن أغنية "بنت أبويا" من كلمات منة عدلي القيعي، وألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع نادر حمدي، وأداء هنا يسري.

يشار إلى أن الجزء الثاني من مسلسل "موضوع عائلي" انتهى عرضه في يناير الماضي، مثيرا تساؤلات الجمهور حول إمكانية تقديم الجزء الثالث من العمل.

منة عدلي القيعي

ومسلسل "موضوع عائلي 2" فكرة وإخراج أحمد الجندى، وسيناريو وحوار محمد عز الدين وكريم يوسف، وبطولة ماجد الكدواني، نور، رنا رئيس، محمد شاهين، سما إبراهيم، طه الدسوقى، محمد رضوان، محمد القس، ياسمين ممدوح وافي.

اقرأ أيضا:

الجمهور يتفاعل مع أحداث الحلقة الأخيرة من "سفاح الجيزة" … إشادة بـ حنان يوسف واختلاف حول النهاية

مريم الخشت تكشف موعد حفل زفافها

طارق الشناوي يفتح النار على محمد رمضان: اختياراته خاطئة ... والمغني تفوق على نجم السينما

ويل سميث ينادي بالتبرع لضحايا المغرب (فيديو)


لا يفوتك: أول ظهور لابنة الفنانة ريم رؤوف.. ماما سرقت حلمي

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5