نادين يوسف
نادين يوسف تاريخ النشر: الجمعة، 15 سبتمبر، 2023 | آخر تحديث:
مشهد من سفاح الجيزة

نشرت الفنانة هايدي خالد والتي تجسد شخصية "هالة" ضمن أحداث مسلسل "سفاح الجيزة" فيديو يكشف كواليس التحضيرات لمشهد نقل جثة "هالة".

مشهد من سفاح الجيزة

مشهد من سفاح الجيزة

يظهر في الفيديو عملية التحضير لصناعة ماسك وتمثال شبيه للفنانة من أجل وضعه في الحقيبة والتي ظهرت ضمن أحداث الحلقة حيث تم وضع جثة "هالة" داخل حقيبة سفر من أجل دفنها في مكان آخر.

View this post on Instagram

A post shared by ThePlanetStudiosMENA (@theplanetstudios)

يذكر أن الحلقة السابعة والثامنة من مسلسل "سفاح الجيزة" تم عرضهما عبر منصة "شاهد vip"، وتبدأ أحداث الحلقة مع والدة "جابر" وهي تتصل به لتطلب منه أن يأتي لزيارتها، وذلك بعد وصول الشرطة لها، يفهم "جابر" من طريقة كلامها أن الشرطة اكتشفت حقيقته ووصلت لوالدته، فيقرر الهرب والابتعاد، ونكتشف أن لـ"جابر" أخ كان ارتكب جريمة في طفولته ودخل الأحداث ومات وحتى والدته لم تدفنه وتكرهه ولا تحب الحديث عنه.

مشهد من سفاح الجيزة

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

لم يعد أمام "جابر" سوى شخصية "حسن" التي يخدع بها الفتاة "نور" ووالدتها، وفي الوقت الذي كان سيذهب فيه إلى منزل "نور" كانت صوره انتشرت في وسائل الإعلام مع الحديث عن قصة السفاح، تشاهد "نور" صورته في التليفزيون وتبكي وعندما يدق باب المنزل تتصل بالشرطة وتصرخ والدتها ليسمع "جابر" أنهما اكتشفا شخصيته فيهرب من المكان.

كما يقرر "جابر" خطف "آدم" نجل المقدم "حازم" المكلف بقضيته حتى يهدده، ويطلب منه أن يحضر والدته إلى مكان ما دون أن يخبر الشرطة، يبتعد "حازم" عن القضية ويتركها لزميله الذي يتولى التحقيق مع "زينة" التي تحكي ما حدث معها وكيف قتلت "هالة" بعدما أقنعها "جابر" أنها خانتها وطلب منها أن تضع لها حبوب منومة في العصير، في الوقت الذي وضع فيه هو سم لها، وتحكي لهم عن جرائمه الأخرى وتتذكر ما قاله لها عن مكان دفن الجثث لتعثر الشرطة أخيرا على الضحايا وتحل لغز القضية.

طالع أيضا - طارق الشناوي يفتح النار على محمد رمضان: اختياراته خاطئة ... والمغني تفوق على نجم السينما

ويذهب "حازم" حسب الميعاد بينه وبين "جابر" ليأخذ ابنه، وعندما يواجه "جابر" والدته تخبره أنها لا تريد العيش معه وأنها تتمنى لو كان ميتا، يهرب "آدم" من "جابر" فيضطر لضرب الرصاص لتأتي رصاصة في والدته، يصدم "جابر" ويتمكن "حازم" من القبض عليه.

ومسلسل "سفاح الجيزة" بطولة أحمد فهمي، ركين سعد، باسم سمرة، صلاح عبد الله، داليا شوقي، جيهان الشماشرجي، هايدي خالد، من إخراج هادي الباجوري وسيناريو وحوار إنجي أبو السعود وعماد مطر، وتأليف محمد صلاح العزب.
المسلسل تكون من 8 حلقات وعرض عبر منصة "شاهد vip".


اقرأ أيضا:

الجمهور يتفاعل مع أحداث الحلقة الأخيرة من "سفاح الجيزة" … إشادة بـ حنان يوسف واختلاف حول النهاية

مريم الخشت تكشف موعد حفل زفافها

طارق الشناوي يفتح النار على محمد رمضان: اختياراته خاطئة ... والمغني تفوق على نجم السينما

ويل سميث ينادي بالتبرع لضحايا المغرب (فيديو)


لا يفوتك: أول ظهور لابنة الفنانة ريم رؤوف.. ماما سرقت حلمي

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5