مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 يونيو، 2010 | آخر تحديث: الثلاثاء، 22 يونيو، 2010
الممثل الشاب أورلاندو بلوم وعارضة الأزياء ميراندا كير

بعد علاقة استمرت ثلاث سنوات، أعلن الممثل الشاب أورلاندو بلوم رسميا، خطبته على صديقته عارضة الأزياء بدار "فيكتوريا سيكريتس" ميراندا كير.

قال المتحدث الإعلامي باسم بلوم: "أورلاندو بلوم -33 عاما- وميراندا كير -27 عاما- يستعدان حاليا للزواج، فهو تقدم لطلب يدها للزواج وهي وافقت"، حسب موقع "إتنرتينمينت تونايت".

كما علق المتحدث الإعلامي باسم ميراندا قائلا: "تشعر أسرة كير بسعادة غامرة بسبب هذه الأخبار السعيدة، وترى الأسرة أن هذا هو الوقت المناسب لأورلاندو وميراندا".

يذكر أنه في 2008، تناقلت العديد من الصحف أنباء حول خطوبة أورلاندو وميراندا، خاصة بعد رؤيتها وهي ترتدي خاتم أشبه بخواتم الزفاف في يدها اليسرى، ولكنهما نفيا كل هذه الأخبار، وقالت ميراندا وقتها: "دوما أحلم بالإنجاب، لذلك في يوم من الأيام سأتزوج، فأنا أحلم بالعيش في منزل يعمل بالطاقة الشمسية بأحد المزارع، وعندما يتواجد هذا المنزل سأكون هناك".

أحدث أفلام بلوم هو "سيمباثي فور ديليشوس" Sympathy for Delicious وحصل على جائزة لجنة التحكيم الخاصة في مهرجان "صن دانس" لعام 2010، التي ذهبت لمخرجه الممثل مارك روفالو، ومن المقرر أن يعرض جماهيريا قبل نهاية 2010.

شاهد كليب من فيلم Sympathy for Delicious