نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الجمعة، 15 سبتمبر، 2023 | آخر تحديث:
أحمد فهمي

وجه الفنان أحمد فهمي رسالة إلى جمهور مسلسل "سفاح الجيزة" بعد عرض الحلقة الأخيرة على منصة "شاهد vip"، وعبر حسابه على Twitter كتب أحمد فهمي رسالته ليشكر الجمهور على دعمهم وتعليقاتهم ورد الفعل الذي فاق توقعاته.

وقال أحمد فهمي: "النهاردة خلص مسلسل سفاح الجيزة المشروع اللي كنت شغال كل لحظة فيه بشغف وحب وكان نفسي دا يوصل للجمهور وزي ما في كل لقاء طلعت شكرت كل الناس القائمين على العمل من أكبر واحد لأصغر واحد جه الوقت اللي حابب اشكر فيه حضراتكم السبب الرئيسي في النجاح بعد ربنا ورد الفعل اللي عدى توقعاتي".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

رسالة أحمد فهمي لجمهور "سفاح الجيزة"

وتابع أحمد فهمي: "شكرا بجد لكل حد شكر أو عمل بوست أو كومنت أو حتى نقد إيجابي وأتمنى أكون عند نفس مستوى التوقعات في كل عمل جاي إن شاء الله".

نرشح لك: رغم مرضه... نجل محمد ثروت يقتحم المسرح ويغني له "ابن أبويا" -فيديو

وفي الحلقة السابعة والثامنة من مسلسل "سفاح الجيزة" تحاول الشرطة الوصول إلى "جابر" عن طريق والدته لكنه من خلال مكالمتها معه يفهم أن الشرطة وصلت إليها، فيقرر الهرب، تنتشر صورة "جابر" في كل مكان، وتشاهد "نور" أخبار السفاح وتكتشف أن "حسن" هو "جابر" وتخاف وتتصل بالشرطة خاصة أنه كان جاء لزيارتها، فتصرخ والدتها وتخبره أنها اكتشفت حقيقته، يقرر "جابر" خطف "آدم" نجل المقدم "حازم" المكلف بقضيته حتى يهدده.

مشهد من الحلقة الأخيرة من "سفاح الجيزة"

يكتشف "حازم" خطف ابنه، ويطلب منه "جابر" أن يحضر له والدته، في هذه الأثناء تستمر التحقيقات مع "زينة" التي تحكي ما حدث معها وكيف قتلت "هالة" بعدما أقنعها "جابر" أنها خانتها وطلب منها أن تضع لها حبوب منومة في العصير، في الوقت الذي وضع فيه هو سم لها، وتحكي لهم عن جرائمه الأخرى وتتذكر ما قاله لها عن مكان دفن الجثث لتعثر الشرطة أخيرا على الضحايا وتحل لغز القضية.

ويذهب "حازم" حسب الميعاد بينه وبين "جابر" ليأخذ ابنه، وعندما يواجه "جابر" والدته تخبره أنها لا تريد العيش معه وأنها تتمنى لو كان ميتا، يهرب "آدم" من "جابر" فيضطر لضرب الرصاص لتأتي رصاصة في والدته، يصدم "جابر" ويتمكن "حازم" من القبض عليه.

يسدل الستار على قضية السفاح "جابر" بعد الحكم عليه بالإعدام ووضعه في مصحة نفسية حتى يتم تنفيذ الحكم عليه.

نهاية شخصية "جابر"

لكن المفاجأة في النهاية المفتوحة للمسلسل التي قد تشير لوجود جزء ثان، مع ظهور شخص لم نر وجهه يسير وسط المدافن، ونسمع صوت "جابر" وهو يحكي له عن مكان حقيبة بها أموال واتفاق بينهما ليبدأ حياة جديدة، من هذا الشخص وما علاقته بـ"جابر" وما الذي سيحدث لا نعرف حتى الآن.

بوستر مسلسل "سفاح الجيزة"

ومسلسل "سفاح الجيزة" بطولة أحمد فهمي، ركين سعد، باسم سمرة، صلاح عبد الله، داليا شوقي، جيهان الشماشرجي، هايدي خالد، من إخراج هادي الباجوري وسيناريو وحوار إنجي أبو السعود وعماد مطر، وتأليف محمد صلاح العزب.

المسلسل تكون من 8 حلقات وعرض عبر منصة "شاهد vip".


اقرأ أيضا:

محمد فراج يكشف سبب غياب نيللي كريم عن العرض الخاص لـ "ڤوي! ڤوي! ڤوي!" - فيديو

#شرطة_الموضة: ياسمين صبري بإطلالة كلاسيكية من Dior.. سعرها تجاوز النصف مليون جنيه

غادة عبد الرازق تفسد زفاف ابنها بخطف عروسته في الحلقة الأولى من حكاية "تحت الحزام" في مسلسل "حدث بالفعل"

صبري فواز يدافع عن داليا شوقي: لعيب جاب اجوان قبل كدة وضيع انفراد (فيديو)

لا يفوتك: أول ظهور لابنة الفنانة ريم رؤوف.. ماما سرقت حلمي

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5