مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الخميس، 14 سبتمبر، 2023 | آخر تحديث:
ياسمين صبري

حرصت النجمة ياسمين صبري على التواجد في حفل إطلاق عطر J'Adior الجديد الذي أقيم مساء الأربعاء 13 سبتمبر الجاري.

وبالتعاون مع الاستايسلت يمنى مصطفى، ارتدت ياسمين صبري إطلالة كاملة من تصميم دار الأزياء الفرنسية Dior، نسقت فيها جاكيت Off Shoulder باللون العاجي يصل سعره إلى 6700 دولار، أي يصل إلى 207 ألف جنيه، شاهده من موقع بيعه، وتنورة متوسطة الطول من التول يصل سعرها إلى 5500 دولار، أي ما يعادل 170 ألف جنيه مصري، شاهدها من موقع بيعها.

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا


ياسمين صبري

ياسمين صبري

وأضافت ياسمين صبري لمسة وردية اللون من خلال الملحقات، فجاء الحزام رفيعا بمشبك بشعار الدار CD، يصل سعره إلى 990 دولار، أي ما يعادل 30 ألف دولار، شاهده من موقع بيعه، وحذاء بلون nude يصل سعرها إلى 900 دولار، أي ما يعادل 28 ألف جنيه مصري، شاهده من موقع بيعه، وحقيبة من طراز LADY DIOR صغيرة الحجم، يصل سعرها إلى 4714 دولار، اي ما يعادل 145 ألف جنيه،
شاهدها من موقع بيعها.

ياسمين صبري

ياسمين صبري

على جانب آخر، يعرض لياسمين صبري في دور العرض السينمائية في مصر والوطن العربي فيلم "البعبع" الذي نافس في موسم عيد الأضحى.

فيلم "البعبع" بطولة أمير كرارة، ياسمين صبري، باسم سمرة، ومحمد عبد الرحمن توتا، ومحمد أنور، بالإضافة إلى عباس أبو الحسن، والعمل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج حسين المنباوي.

كما تنتظر ياسمين صبري عرض فيلم "أبو نسب" مع محمد إمام وماجد الكدواني وهالة فاخر وعلاء مرسي، ومحمد لطفي، والفيلم من تأليف أيمن وتار، وإخراج رامي إمام.


ياسمين صبري

وتعد تجربة فيلم "أبو نسب" هي الثالثة لياسمين صبري مع محمد إمام، بعدما قدما فيلمي "جحيم فى الهند" إخراج معتز التوني عام 2016 و"ليلة هنا وسرور" إخراج حسين المنباوي والذى تم عرضه عام 2018.

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي يجسد من خلاله محمد إمام دور طبيب، بينما تقدم هالة فاخر شخصية والدته، ويجسد ماجد الكدواني دور والد ياسمين صبري، وفي هذا الفيلم يعاني محمد إمام من أزمة النسب ويكشف الفيلم المشكلات التي تحدث بين النسايب وبعضهم البعض إلى جانب المشكلات الاجتماعية التي يعاني منها الشباب.

اقرأ أيضا:

رانيا يوسف: الستات استرجلت علشان الرجالة خابوا ولازم يعملوا آبديت (فيديو)

داليا شوقي ترد على منتقدي أدائها في "سفاح الجيزة": ياريت الناس تعرف إني لحم ودم (فيديو)

انت تاني أشهر متحرش في تاريخ الفن المصري ... رد صبري فواز هيموتك من الضحك (فيديو)

زوجة خالد يوسف ترافقه في أول يوم تصوير لـ"الاسكندراني" - صور وفيديو


لا يفوتك: ريم رؤوف: أحمد مختار خالي ... وأحمد كمال كان صديقه وكان بيقعدني على حجره ويلعب بيا مع عبلة كامل

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5