مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الخميس، 14 سبتمبر، 2023 | آخر تحديث:
غادة عبد الرازق في حدث بالفعل

عُرض مساء الأربهاء 13 سبتمبر الجاري الحلقتين الأولى والثانية من حكاية "تحت الحزام"، وهي الأولى في مسلسل "حدث بالفعل"، من بطولة النجمة غادة عبد الرازق وخالد أنور وسلمى أبو ضيف.

وظهرت غادة عبد الرازق خلال الأحداث في شخصية "عاليا" الطبية النفسية، وهي أم لابن وحيد، "أحمد"، ويقوم بدوره خالد أنور، ويقع في حب إحدى مريضات والدته "أميرة"، وتجسدها سلمى أبو ضيف، ويتفقان على الزواج، لتبدأ المشاكل بين الحماة وزوجة الابن.

حدث بالفعل

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا


قبل حفل الزفاف تقرر "أميرة" تغيير الفندق الذي اختارته "عاليا" لإقامة حفل زفاف، وتغير موعد شهر العسل، وتتفاجأ الأم أن ابنها ينوي السفر للعمل في لندن برفقة زوجته، مما يثير غضبها لتشعر أن هناك من سيحل مكانها في قلب ابنها، فتقرر إيقاف الزيجة باختطاف العروس يوم عرسها!

وبالفعل تخطف "عاليا" العروس "أميرة"، في جراج فيلا مهجورة، وتربط قدميها بالحديد في الحائط، وتزورها باستمرار لتوفر لها الطعام والملابس، وفي نفس الوقت تحاول تهدئة ابنها الذي فقد عروسته.

حدث بالفعل

وفي التحقيقات تلمح "عاليا" بصفتها الطبيبة النفسية لـ"أميرة" أنها مدمنة ومريضة اكتئاب وهروبها يوم الفرح أمر جائز بسبب حالتها النفسية.

ويتضمن مسلسل "حدث بالفعل" 101 قصة حقيقية تتعلق بالأمراض النفسية، وتم تجميع هذه القصص من 9 دول عربية ليكون أول مسلسل تليفزيوني يستعرض مثل هذه القصص في الوطن العربي، ويعرض على منصة "جوي Jawwi".

يشارك في بطولة "تحت الحزام" كل من غادة عبد الرازق، سلمى أبو ضيف، خالد أنور، بسنت حاتم، كريم عبد الخالق، وهو من تأليف فادي النجار.

اقرأ أيضا:

رانيا يوسف: الستات استرجلت علشان الرجالة خابوا ولازم يعملوا آبديت (فيديو)

داليا شوقي ترد على منتقدي أدائها في "سفاح الجيزة": ياريت الناس تعرف إني لحم ودم (فيديو)

انت تاني أشهر متحرش في تاريخ الفن المصري ... رد صبري فواز هيموتك من الضحك (فيديو)

زوجة خالد يوسف ترافقه في أول يوم تصوير لـ"الاسكندراني" - صور وفيديو


لا يفوتك: ريم رؤوف: أحمد مختار خالي ... وأحمد كمال كان صديقه وكان بيقعدني على حجره ويلعب بيا مع عبلة كامل

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5