مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 يونيو، 2010 | آخر تحديث: الثلاثاء، 22 يونيو، 2010
إليسا ورحمة

كشفت الفنانة اللبنانية إليسا عن سبب رفضها الغناء مع المتسابقة العراقية رحمة، أثناء إحيائها للبرايم النهائي بالموسم السابع لبرنامج المسابقات الشهير "ستار أكاديمي"، في الرابع من يونيو 2010.

خرجت المغنية اللبنانية إليسا عن صمتها، وأكدت أنها لم تغن مع العراقية رحمة لأنها قلدتها بطريقة وصفتها بالـ"وقحة" قائلة: "ليس لدي مشكلة في أن يقلدني أحد، فباسم فغالي وغيره كثيرون قلدوني، ولكن رحمة قلدتني بطريقة وقحة وغير مهذبة، حتى أن الأستاذ قال لها (عيب ما بيصير هيك)"، حسب مجلة "زهرة الخليج".

وتابعت: فقلت في نفسي إنها بالتأكيد شخص لا يحبني، وبالتالي من الأفضل ألا تقف بجواري وتغني معي.

غنت إليسا في البرنامج ميدلي من أغنيتين "لو فيّ" و"سلملي عليه" من ألبومها الأخير"تصدق بمين" مع التونسية أسمى محلاوي، ثم غنت مع التونسية بدرية السيد "ع بالي حبيبي" وهي ترتدي فستانا أبيض، كما غنت "ما عاش ولا كان" منفردة، وانتهى البرايم الذي شاركها فيه اللبناني وائل كفوري بفوز السوري ناصيف الزيتون بلقب "ستار أكاديمي 7".

ومن ناحية أخرى، لا تزال إليسا تحيط حياتها الشخصية بالغموض، وكان آخرها عندما وصلت مع وائل كفوري لأحد الحفلات، ووجهت المجلة للثنائي سؤالا عن طبيعة العلاقة بينهما وعن خاتم الخطبة الذي يرتديه وائل، فقالت إليسا: "والله لا علم لي بذلك"، وتابعت مازحة: "نعم لقد تمت خطبتنا، واكتبي هذا على لساني، ليعلم الجميع أنني ووائل تمت خطبتنا"، فضحك وائل وقال: "ياليت، هذا حلم، فأين لي بأجمل من إليسا"، فردت عليه المغنية الشهيرة: "وائل شاب جميل جدا، لكن ينقصه بعض التنظيم وضبط المواعيد"، فنظر إليها وقال: "أنا بأمس الحاجة لمساعدتك لتنظيم مواعيدي"، وضحكا معا.

يذكر أن إليسا حصلت مؤخرا على ثالث جائزة "وورلد ميوزيك أوورد" في حياتها الفنية، عن ألبومها "تصدق بمين" الذي تم طرحه في الأسواق في 2009، وصورت منه أغنية "ع بالي حبيبي" مع المخرج مازن فياض.

شاهد رحمة تقلد إليسا



شاهد مغازلة إليسا لوائل كفوري




شاهد كليب "ع بالي حبيبي"