مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الأربعاء، 13 سبتمبر، 2023 | آخر تحديث:
حسن شاكوش وريم طارق

رد مؤدي المهرجانات الشهير حسن شاكوش على إدعاءات طليقته ريم طارق حول عدم استلامها مستحقاتها ومنقولاتها منها، وأنه أجبرها على الاعتذار له.

كتب حسن شاكوش عبر حسابه بموقع Facebook: "مساء الخير على جمهورى العزيز، تم استلام منقولاتها الشخصية بكل تراضي واحترام، بدون أي شجارات وبحضور شهود، بدليل هذا البوست على صفحتها الشخصية، وتم التواصل مع الأب والأم بالاتفاق مع المتوسطين بيننا وتوصلوا معايا بحل يرضى الطرفين، وهي وافقت على الاعتذار، أنا لم أجبر أحد على فعل شيء".

طليقة حسن شاكوش تنهار على الهواء: لم أحصل على ملابسي منه ... وبنات لبسوا قمصان نومي واتصوروا بيها

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا


وتابع: ملحوظة، بدليل آخر على إنها اخدت الشبكة، الخاتمين اللى في أديها كانوا في الشبكة، والموضوع خلص والقصه دلوقتى بقت قصة واحدة عندها هوس الشهرة واستغلال وسائل الصحافة والإعلام والترند بأسمي، يمكرون والله خير الماكرين".

يذكر أن ريم طارق قالت إنّها لم تخطئ في حق والدة حسن شاكوش، مؤكدةً انها "ست محترمة"، مشيرة إلى أنها قامت بتصوير مقطع الفيديو الذي ظهرت فيه تقول إنها حصلت على حقوقها من حسن شاكوش كجزء من الصلح مقابل أن يمنحها حسن شاكوش حقوقها.

وأضافت: "أهل الخير طلبوا مني إني أنفي كلامي عن حسن شاكوش بخصوص أسباب الطلاق، فرفضت، وقلت إن عندي أدلة ورفعت دعوى قضائية بها ولن أتنازل عنها".

وتابعت طليقة حسن شاكوش: "بعد ذلك طلبوا مني أن أظهر في مقطع فيديو وأقول إنه شخص محترم، ومكنش عاوز أعمل الفيديو عشان يوقعني في مشكلات مع أهل الخير ويوقعني في الغلط وعملت الفيديو وعملت الفيديو عشان أنا إنسانة كويس وقلت إنه محترم رغم إني كنت ممكن أظهر بالأدلة اللي معايا ضده، وكنت أتمنى أن أحصل على ملابس، حاجتي غالية عندي، وللأسف لقيت بنات لبست لبسي في أوضة النوم واتصوروا لي واتبعتت لي الصور ومعايا على الموبايل .. لبسوا قمصان نومي".


وأعلنت ريم طارق أنها ستقاضي حسن شاكوش من أجل الحصول على حقوقها القانونية والشرعية مثل المؤخر، قائلة: "فيها إيه لما أطالب بحقوقي؟! انا مش واحدة من الشارع، هذه حقوقي وهذه ملابسي التي لم أحصل عليها".

وكانت ريم طارق كشفت في فيديو حصري لقناة "هي" عبر برنامج "دعوة فرح"، الذي تقدمه الإعلامية فرح شعبان على شاشة قناة "هي" عن انتهاء خلافها مع طليقها حسن شاكوش، وحصولها على حقوقها الشرعية، قبل أن تنفي ذلك في فيديو آخر بطريقة البث المباشر.


اقرأ أيضا

إلهام شاهين تقع في حب أحمد فهمي ... تفاصيل مسلسل "الفريدو" قبل عرضه 24 سبتمبر

ملحن "أنا لو أذيته" لحماقي يتهم عصام صاصا وكرستيانو بسرقتها: مين دول وايه علاقتهم بالمزيكا


محمد أنور: جمهور جديد وفلوس ... أهم مكاسب تقديم مسرحيات في السعودية

فهد الكبيسي يطرح "مصلحتك" أول أغانيه باللهجة المصرية ... صورها في القاهرة وتتحدث عن أصحاب المصلحة

لا يفوتك: ريم رؤوف: أحمد مختار خالي ... وأحمد كمال كان صديقه وكان بيقعدني على حجره ويلعب بيا مع عبلة كامل


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5