مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الأربعاء، 13 سبتمبر، 2023 | آخر تحديث: الأربعاء، 13 سبتمبر، 2023
طارق العريان ونيكول سعفان

احتفلت عارضة الازياء نيكول سعفان بعيد ميلاد حبيبها طارق العريان.

وعبر حسابها على Instagram، نشرت نيكول سعفان مجموعة من الصور التي تجمعها بطارق العريان وعلقت عليها "اليوم الأكثر تميزا في السنة.. أتمنى لك أسعد عيد ميلاد.. لا يزال لدينا ذكريات لنصنعها".

طارق العريان ونيكول سعفان

طارق العريان ونيكول سعفان

طارق العريان

View this post on Instagram

A post shared by Niki - نيكول سعفان (@nicole.saafan)

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

طارق العريان ونيكول سعفان

طارق العريان

ومؤخرا، في أول لقاء إعلامي لها تحدثت نيكول سعفان عن حبيبها المخرج والمنتج طارق العريان وكشفت عن جوانب لا يعرفها الجمهور عنه.

وقالت نيكول سعفان في لقاء مع et بالعربي إن طارق العريان شخص مختلف تماما في المنزل عن الشخصية التي يكون عليها وقت العمل وأضافت: "شخصيته في البيت مختلفة مش لازم كل حاجة تبقى على أكمل وجه وكل التفاصيل تكون مظبوطة، أكتر حاجة مهمة عنده الدنيا تكون هادية عاوز ينبسط، لكن في الشغل دقيق جدا شخص رسمي أكتر ودا من أسباب نجاحه".

وعن أكثر ما تتمناه لطارق العريان خلال الفترة المقبلة قالت نيكول سعفان: "أتمنى أنه يعمل فيلم في هوليوود، فيلم يوصل للعالم كله عشان كل الناس تستمتع بأفلامه، هو بالنسبة ليا شخص مبدع جدا".

أما أكثر عمل تحبه لطارق العريان قالت: "أكتر فيلم حبيته كان أسوار القمر لأنه عميق جدا، وبحب الخلية وولاد رزق ومتحمسة جدا لفيلم ولاد رزق 3".

View this post on Instagram

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi)

يذكر أن طارق العريان أعلن رسميا ارتباطه بنيكول سعفان بعد أكثر من عام على انفصاله عن المطربة السورية أصالة نصري، بعد تداول الكثير من الشائعات حول ارتباطهما، وأنها سبب انفصالهما.

وجاء إعلان طارق العريان من خلال تهنئة نيكول سعفان بعيد ميلادها الـ 23 بعد أن نشر صورة لها عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وعلق وقتها طارق العريان على الصورة مستعينا بكلمات أغنية للفنان عمرو دياب قائلا:"كل سنة وأنت طيبة.. أنت الحظ".

من ناحية أخرى، كشف المخرج طارق العريان عن سبب عدم عرض مسلسل "معاوية" في موسم رمضان 2023.

وقال طارق العريان خلال لقاء ببرنامج et بالعربي إن مسلسل "معاوية" ضخم وصعب جدا، وبدأنا تصويره في شهر يوليو من العام الماضي، وسبب عدم عرضه هو عدد مشاهد الحروب الكبير جدا داخل العمل.

وأضاف: "عندنا 7 حروب في المسلسل، وعايزة تصوير لشهور طويلة، وده السبب انه توقف عرضه، ولكن المسلسل سيُعرض إن شاء الله في السنة المقبلة".

وتدور أحداث مسلسل "معاوية" حول الأحداث التي جرت مع معاوية بن أبي سفيان بعد وفاة عثمان بن عفان، حيث يتولى على بن أبي طالب الخلافة، بعد ذلك، لتستمر الأحداث وصولًا إلى عصر الخلافة الأموية التي ستكون بزعامة معاوية لتتوالى الأحداث، في إطار تشويقي.

مسلسل "معاوية" يشارك في بطولته لجين إسماعيل "معاوية بن أبي سفيان"، إياد نصار "علي بن أبي طالب"، أيمن زيدان، سامر المصري، سهير بن عمارة "هند بنت عتبة والدة معاوية بن أبي سفيان"، وائل شرف "عمرو بن العاص"، يزن خليل "عتبة بن أبي سفيان"، عائشة بن أحمد، جميلة الشيحي، أسماء جلال "زوجة معاوية"، محمد قريع، خالد حمام، حكيم بلكحلة، حمد مراد، ياسين بن قمرة، غانم الزرلي، وهو من تأليف خالد صلاح، وإخراج طارق العريان.


اقرأ أيضا

نيكي ميناج بطرحة زفاف وبيبي ريكسا بـ(ديل) وكاردي بي بفستان سكاكين ... أغرب إطلالات حفل MTV للفيديو

إلى معشر قريش وعبده الأصنام ... رسالة دعم "غريبة" من والدة داليا شوقي

جميلة عزيز: ابحث عن أدوار تناسب الحجاب وأعمل مدرسة فرنساوي حاليا

فيلم "العميل صفر" يتفوق على "وش ف وش" في شباك التذاكر وهذا الفيلم يتذيل القائمة.. تعرف على إيرادات الأفلام لهذا الأسبوع


لا يفوتك: ريم رؤوف: أحمد مختار خالي ... وأحمد كمال كان صديقه وكان بيقعدني على حجره ويلعب بيا مع عبلة كامل


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5