نادين يوسف
نادين يوسف تاريخ النشر: الأربعاء، 13 سبتمبر، 2023 | آخر تحديث:
داليا شوقي

دافعت الفنانة منال الفطاطري والدة الممثلة الشابة داليا شوقي عنها بعد الهجوم الذي تعرضت له بسبب أحد مشاهدها في مسلسل "سفاح الجيزة".

كتبت الفطاطري على حسابها على موقع انستجرام "إِلىَ مَعْشَرْ قُرَيْش .. إلىَ عَبَدَه الأصنام، داليا شوقي ممثلة موهوبة إنسانه تَنبض مشاعر و أحاسيس وتَفيض أدواتاً"

داليا شوقي

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

وتابعت " المشهد اللي فِئه من الناس بتتكلم عليه ده فيه ناس كتير قوي قوي ماكنوش عايزينه يِخْلَص من كتر صِدْقُه وحَلاوته وتفاعلهم وإحساسهم بيها وبيه ، براڤوو داليا .. أبدَعتى جامد .. شكراً و شاپوه ليكي و ياللا هَل من مَزيد و مبروك نجاح المسلسل و نجاحك حبيبتي"

داليا شوقي

كما حرصت منال الفطاطري على دعم ابنتها بعد عرض المسلسل وكتبت " مبروك حبيبة قلبي منورة جامد أول بطولة نسائية دور شهد في الفيلم الحلو قوى بزياده #٥_جولات ودور سلمي في المسلسل اللي مِكَسَر الدنيا #سفاح_الجيزة الدور المختلف الجديد لانج حديث المدينة"

نرشح لك: بدأت من "ركن الأطفال" مع بابا شارو وقدمت أول بطولة في عمر 17 عاما واعتزلت من أجل ابنها … ما لا تعرفه عن "الثائرة المتمردة" كريمان

كانت داليا شوقي قد تعرض لنقد حاد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب أحد مشاهدها في مسلسل "سفاح الجيزة" ومن بين المنتقدين لها كانت الفنانة رباب ممتاز والذي أكدت على أن الانتقاد كان فني وليس شخصي.

وعلى الرغم من وجود عدد كبير من المنتقدين لإداء داليا شوقي إلا أن هناك عدد من الفنانين اللذين حرصوا على دعمها ومن بينهم نشوى مصطفي والتي قالت "بنت شاطرة ومجتهدة.. وحتبقى هايلة بلاش تهدوا المجتهدين.. ادوها فرصة والنقد يبقى هدفه انها تكون افضل وتتعلم - لكن من فضلكم حرام متكسروهاش"

داليا شوقي

ودافعت داليا شوقي عن أدائها خلال لقائها مع الإعلاميتين إيمان عز الدين ومها الصغير في "برنامج الستات مايعرفوش يكدبوا" المذاع عبر قناة CBC: وقالت "السوشيال ميديا سلاح ذو حدين، هي وسيلة التواصل مع العالم الخارجي، وفي نفس الوقت ماينفعش دايما نسمع للعالم الخارجي، لأن في حاجات كتير متسلطة وشخصية من غير مشاهدة العمل".

داليا شوقي

وأضافت: "أنا بسمع رأي المقربين مني وناس متأكدة من صراحتهم 100%، إلى جانب صناع الأعمال الفنانين والمنتجين والمخرجين وزملائي".
أشارت داليا شوقي إلى نصيحة مهمة من الفنان أحمد فهمي، الذي يقوم ببطولة مسلسل "سفاح الجيزة" قائلة: "من الحاجات اللي كان دايما يقولها ما ينفعش تبني نجاحك على السوشيال ميديا، والنجاح لازم أولا أحس بيه".

وتابعت: "أكيد أتأثر بالسوشيال ميديا، لكن ما ينفعش أخليها مسطرة أقيس عليها نجاحي، وبالعكس في كلام كتير جميل، وناس شافت الصدمة في مشاهدي".

ومسلسل "سفاح الجيزة" بطولة أحمد فهمي، ركين سعد، باسم سمرة، صلاح عبد الله، داليا شوقي، جيهان الشماشرجي، هايدي خالد، من إخراج هادي الباجوري وسيناريو وحوار إنجي أبو السعود وعماد مطر، وتأليف محمد صلاح العزب.

اقرأ أيضا:

محسن جابر: الإغراءات المادية ميلت دماغ أنغام وأمنيتي أنتج لشيرين عبد الوهاب

حسام داغر لـ"في الفن": اشتريت غرفة سامية جمال علشان متروحش لحد ميعرفش قيمتها وأنا عاشق للأنتيكات

وائل جسار يكشف حقيقة شجاره بالأيدي مع صابر الرباعي: أعوذ بالله

شيرين: عادل إمام بخير وبيرد عليا ... لو عاوزين تموتونا جمعونا في ميدان واخلصوا


لا يفوتك: ريم رؤوف: أحمد مختار خالي ... وأحمد كمال كان صديقه وكان بيقعدني على حجره ويلعب بيا مع عبلة كامل


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5