محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 سبتمبر، 2023 | آخر تحديث:
محمد سليمان وابنته

أكد الفنان محمد سليمان أن ابنته اختارت ارتداء الحجاب بإرادة تامة منها، وكان ذلك في بداية مرحلة دراستها الجامعية.

وقال محمد سليمان خلال استضافته في برنامج "انتي"، الذي تقدمه الإعلامية نور الصواف عبر قناة ETC: "أنا في حياتي الأسرية لست من النوع الذي يفرض سيطرته، أو الذي يفرض الحجاب على ابنته".

نرشح لك - بدأت من "ركن الأطفال" مع بابا شارو وقدمت أول بطولة في عمر 17 عاما واعتزلت من أجل ابنها … ما لا تعرفه عن "الثائرة المتمردة" كريمان

محمد سليمان

وأضاف: "بنتي صوفيا محجبة واختارت الحجاب باختيارها التام، بعد ما شافت والدها بيصلي، ووالدتها الأجنبية أسلمت وتصلي، وأختها أيضا تصلي".

وردا على سؤال كيف أخبرته ابنته بهذا القرار، قال محمد سليمان: "كانت في أولى جامعة تقريبا وقالت لنا عايزة أتحجب، ووالدتها أوروبية واتصدمت في البداية".

طالع أيضا - أحمد مالك: كنت أتمنى اشتغل في السياسة ومحمود مرسي وأحمد زكي مثلي الأعلى

محمد سليمان

وتابع: "أنا قلت لها الحجاب قرار مهم جدا في حياتك، وطبعا بتعمليه علشان ربنا وده شيء جميل، لكن لازم تفهمي إنك لما تتحجبي وتقلعي الحجاب ده غلط كبير جدا".

وكشف محمد سليمان عن رأيه في إجبار الفتيات على ارتداء الحجاب قائلا: "إجبار البنات على الحجاب غير إيجابي، والبنت لو متربية في بيئة صالحة من نفسها هتبقى ملتزمة، ومش بعيد تتحجب، لكن يكون الحجاب بإرادتها".

محمد سليمان

يذكر أن محمد سليمان احتفل بعقد قران ابنته صوفيا في يونيو 2021 في حفل بسيط.

وعرض لمحمد سليمان مؤخرا فيلم "ساحر النساء"، ويشارك في بطولته ندى بسيوني، وراندا البحيري، وميسرة، ومحمد سليمان، والفنانة القديرة سميرة عبد العزيز، وحلمي فودة، وحسن عبد الفتاح، ومحمد الصاوي، وإحسان الترك، أداء صوتي محمد عبد الجواد، والفيلم إنتاج شركة ميلودي ستارز، سيناريو وحوار أحمد عياد الرشيدي ومحمد مكي، قصة وإخراج أحمد عياد الرشيدي.

محمد سليمان

وتدور قصة فيلم ساحر النساء حول شاب يتعرض لقصة حب فاشلة أدت إلى دخوله في أزمة نفسية لفترة ليست بالقصيرة، فتدفعه تلك الظروف للسفر من القاهرة إلى الإسكندرية بعيدا عن الصعوبات التي حدثت له في حياته، ويتورط فى جريمة قتل وتتوالى الأحداث في ذلك الإطار.

كما عرض له في السينمات مؤخرا فيلم "شمس"، بطولة عمرو عبد الجليل، محمود عبد المغني، خالد الصاوي، أحمد بدير، هدى الأتربي، محمد سليمان، وعلاء مرسي، والفيلم هو التجربة السينمائية الأولى للمخرج معوض إسماعيل، معالجة درامية طلال الطريفي، سيناريو فواز الخريشي ورؤية فنية للحوار محمد القوشتي، والموسيقى من تأليف خالد حماد.

اقرأ أيضا:

رباب ممتاز: لم أقصد مهاجمة داليا شوقي بالعكس عجبني دورها في "خارج السيطرة" ... ومشاهد العنف لا تقل خطورة عن مشاهد الجنس

كواليس تصوير مشهد المواجهة بين أحمد فهمي وركين سعد في "سفاح الجيزة" (فيديو)

ابنة مديحة سالم: والدي تعرف على والدتي في "أم العروسة" وتحية كاريوكا السبب في زواجهما

بعد 57 عاما … صياد استعراض "صغيرة على الحب" يحكي كواليس تعاونه مع سعاد حسني: أحسن من راقصات كتير


لا يفوتك: ريم رؤوف: أحمد مختار خالي ... وأحمد كمال كان صديقه وكان بيقعدني على حجره ويلعب بيا مع عبلة كامل


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5