FilFan
FilFan تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 سبتمبر، 2023 | آخر تحديث: الثلاثاء، 12 سبتمبر، 2023
رباب ممتاز تعلق على أداء داليا شوقي في سفاح الجيزة

نفت الفنانة رباب ممتاز تعمدها مهاجمة الفنانة داليا شوقي، أو التقليل من موهبتها بعد انتقاد مشهد انهيارها في الحلقة السادسة من مسلسل "سفاح الجيزة".

قالت رباب ممتاز في تصريح خاص لـFilFan.com: بالعكس، داليا فنانة موهوبة، ولفتت نظري عندما شاهدتها في حلقة "فوبيا" من مسلسل "خارج السيطرة" مع الفنان فتحي عبد الوهاب، وسألت عنها، وأرى أن لديها الكثير لتقديمه، وينتظرها مستقبل ناجح.

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

وأضافت: انتقادي لأدائها في مشهد انهيارها بعد معرفة حقيقة زوجها في الحلقة السادسة من مسلسل "سفاح الجيزة"، كان انتقادا فنيا لا شخصيا، ويتحمل مخرج العمل جزءا كبيرا من مسئوليته، كان من المفترض أن يوجهها إلى ضبط انفعالها.

نرشح لك: بدأت من "ركن الأطفال" مع بابا شارو وقدمت أول بطولة في عمر 17 عاما واعتزلت من أجل ابنها … ما لا تعرفه عن "الثائرة المتمردة" كريمان

وأكملت ممتاز: مسلسل "سفاح الجيزة" استفزني بشكل عام لعدة أسباب أخرى، كان منها العنف الشديد وكمية الدماء الكثيفة في حلقاته القليلة، فالعنف والدماء أمور غير مقبولة، ويجب التعامل معها بحرص كما نتعامل مع المشاهد الجنسية.

وعلى صعيد آخر تواصل الفنانة رباب ممتاز تصوير دورها في فيلم "أنا وابن خالتي" بطولة سيد رجب وبيومى فؤاد.

وتقدم في "أنا وابن خالتي" دور سيدة شعبية لعوب، اسمها "نوسة" تعيش في الحارة التي يسكن بها أبطال الفيلم وتدور بها الأحداث، وتحاول إغواء المدرس الذي يعطي ابنها دروس خصوصية.

رباب ممتاز

وفيلم "أنا وابن خالتي" تدور أحداثه في إطار كوميدي حول شخصين يقعان فى عدة مغامرات لكل منهما مغامرة فى حياته، من بطولة سيد رجب وبيومى فؤاد وهنادي مهنى، وعلى لوكا، إنعام سالوسة، ميمي جمال، سارة عبد الرحمن، من تأليف دعاء عبد الوهاب وعمرو أبو زيد، ومن إخراج أحمد صالح.

يذكر أن آخر أعمال رباب ممتاز كان حكاية "جروب الماميز" بطولة: خالد سليم، ودينا فؤاد، ووليد فواز، وهبة عبد الغنى، ونورهان، معالجة درامية وإشراف على الكتابة دعاء عبد الوهاب، وسيناريو وحوار سمر طاهر وريم يوسف ومى سعد، وإخراج أحمد صالح.

ومسلسل "أولاد عابد"، الذي شارك في بطولته: رياض الخولي، ومحسن محيي الدين، وآيتن عامر، وانتصار، وجمال عبد الناصر، تأليف سماح الحريري، وإخراج أكرم فريد.


اقرأ أيضا:

محسن جابر: الإغراءات المادية ميلت دماغ أنغام وأمنيتي أنتج لشيرين عبد الوهاب

حسام داغر لـ"في الفن": اشتريت غرفة سامية جمال علشان متروحش لحد ميعرفش قيمتها وأنا عاشق للأنتيكات

وائل جسار يكشف حقيقة شجاره بالأيدي مع صابر الرباعي: أعوذ بالله

شيرين: عادل إمام بخير وبيرد عليا ... لو عاوزين تموتونا جمعونا في ميدان واخلصوا


لا يفوتك: ريم رؤوف: أحمد مختار خالي ... وأحمد كمال كان صديقه وكان بيقعدني على حجره ويلعب بيا مع عبلة كامل


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5