محمد عبد الخالق
محمد عبد الخالق تاريخ النشر: الاثنين، 21 يونيو، 2010 | آخر تحديث: الاثنين، 21 يونيو، 2010
دومينيك حوراني

تستعد الفنانة اللبنانية دومينيك حوراني لتصوير أغنية جديدة بعنوان "معقول.. مش معقول" بطريقة الفيديو كليب، وهى الأغنية التي أثارت اعتراض البعض، واعتبروها تحريضا ضد الرجل.

قال المكتب الإعلامي للفنانة دومينيك حوراني في بيان: تجهز دومينيك لتصوير أغنية "معقول.. مش معقول"، كلمات وألحان جهاد فرح، والتوزيع الموسيقي لروجيه أبي عقل، وهى الأغنية التي تم تسريب مقطع من كلماتها منذ أسابيع.

تدور فكرة الأغنية حول مسألة الخيانة الزوجية، واعتبر البعض المقطع الذي تقول فيه: ".. لخلّي الدني كلا تسمع صريخك والله"، دعوة للتحريض والعنف ضد الرجل، وردا على أغنية المطرب اللبناني محمد اسكندر "جمهورية قلبي"، التي رأى البعض فيها إهانة للمرأة بدعوتها لترك العمل والبقاء بالمنزل.

رغم أن دومينيك تؤيد ابتعاد المرأة عن ميدان العمل، لأنها ترى أنه قاس، ولا يعطها حقها في بلادنا، وتشجع فكرة بقاء المرأة في المنزل، وهي عن نفسها ترغب في أن يكون الرجل هو المموّل ومصدر الرزق الوحيد للمنزل، فإنها تحذّر من العواقب والمخاطر الاجتماعية المترتبة عن استغلال الرجل لهذه النقطة، وإساءة استعماله هذا الحق، الأمر الذي يحدث خللا في التوازن الاجتماعي الطبيعي، وهذا ما عبرت عنه في أغنيتها وفي تصريحاتها الأخيرة لوسائل الإعلام.

يذكر أن دومينيك خاضت تجربة التمثيل لأول مرة في فيلم "البيه رومانسي"، الذي عرض في موسم عيد الأضحى 2009، وشاركت في بطولته مع محمد إمام ولبلبة وحسن حسني وباسم السمرة وإخراج أحمد البدري.

شاهد كليب "الناطور" لدومنيك وعلي الديك