محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 سبتمبر، 2023 | آخر تحديث:
شيرين

استعادت الفنانة شيرين ذكريات مشاركتها في سلسلة أفلام "بخيت وعديلة"، أمام النجم الكبير عادل إمام، وأبرز المواقف التي تعرضت لها أثناء فترة تصوير العمل.

وقالت شيرين في الجزء الثاني من حوارها مع الإعلامي عمرو الليثي ببرنامج "واحد من الناس" المذاع عبر قناة الحياة: "عادل إمام اختارني في فيلم الإرهابي، وبعد الفيلم عمل حفلة تحت بيته لكل المشاركين في الفيلم، وإحنا ماشيين قال لي مع السلامة يا عديلة، ده اسمك في الفيلم الجديد".

نرشح لك - عمرو وهبه يهنئ زوجته بعيد زواجهما: ملقتش صورة احلى من اللي مصورهالك الداخلية

شيرين وعادل إمام في مشهد من بخيت وعديلة

أوضحت شيرين أن عادل إمام حرص على وجودها في فيلم "بخيت وعديلة" قائلة: "كلمني بعد أسبوعين وقال مش هتقدري ترفضي، الفيلم مشهد أنا ومشهد إنت ومشهد إحنا الاثنين مع بعض".

وردا على سؤال كيف تمكنت من التمرد على أدوارها المعتادة في فيلم "بخيت وعديلة" قالت شيرين: "دي عين عادل إمام الثاقبة، اللي بتشوف جواك وممكن يطلع منك إيه".

طالع أيضا - مصطفى قمر ردا على طارق الشناوي: المفروض أحفر تربة وأقولكم موتوني؟! وهاخد حقي بالقانون من كل اللي غلط فيا

شيرين وعادل إمام في مشهد من بخيت وعديلة

وأشارت شيرين إلى أن ارتباطها بتصوير أحد مشاهد فيلم "بخيت وعديلة - الجردل والكنكة"، بالتزامن مع أحد عروضها المسرحية، تسبب في موقف غير متوقع بقولها: "كنا بنعمل مسرحية والمفروض نعرضها في نادي الشمس، وسافرت من إسكندرية علشان أعرض الساعة 6 وأخلص الساعة 9، وأرجع إسكندرية أصور الفيلم الساعة 11، وفضلوا يتأخروا وحصلت مشاكل في الميكروفونات واشتغلت بصوتي".

وأضافت: "بعد ما خلصت الفصل الأول قلت للمنتج أمير سيدهم إني مروحة لإني التزمت بالمواعيد، وأحد الزملاء في المسرحية نادى في الميكروفون يا أهالي نادي الشمس الفنانة شيرين ماشية، والناس مش عارفة ليه قررت أمشي وأنا ست ملتزمة".

وتابعت: "كان في ستارة بيني وبين الزميل في أماكن تغيير الملابس، نزلت الستارة وطرت فوقه وفضلت أضرب فيه ومشيت من المسرحية".

شيرين وعادل إمام في مشهد من بخيت وعديلة

كما كشفت شيرين عن رد فعل عادل إمام بعدما وصلته أخبار ما حدث في المسرح من خلال الجرائد قائلة: "الصبح وأنا بعمل مكياج لقيت عادل إمام داخل، وسألني إيه المكتوب في الجرايد ده، إنت كويسة؟ أنا لغيت التصوير لإني خوفت ترجعي بالليل وتعملي حادثة".

يذكر أن شيرين شاركت في موسم رمضان الماضي 2023 من خلال أدوارها في 3 مسلسلات هي "إكس لانس"، و"تغيير جو"، و"سوق الكانتو".

شيرين

وعرض لشيرين مؤخرا فيلم "بعد الشر"، تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد، وإخراج أحمد عبد الوهاب، وبطولة علي ربيع، ميرنا نور الدين، أوس أوس، رنا رئيس، بيومى فؤاد، عمرو عبد الجليل، هالة فاخر وشيرين، وعدد آخر من الفنانين.


اقرأ أيضا:

كارول سماحة بإطلالة أنيقة في حفلها بلبنان

في عيد ميلاد أشرف عبد الباقي ... سينما وتليفزيون ومسرح وبرامج لماذا يستحق لقب الفنان "الصامد"

كواليس تحضيرات ركين سعد لمشهد الحريق في "سفاح الجيزة"

حبيب ستيفاني عطالله يفاجئها على الهواء في كلام نواعم … باقة ورود ولحظة رومانسية


لا يفوتك: "تحليل النغمات مع عمك البات" تقييم أغنية "باب الطيابة" لنورهان المرشدي


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5