مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الاثنين، 21 يونيو، 2010 | آخر تحديث: الاثنين، 21 يونيو، 2010
كاميرون دياز

في خطوة تضامنية مع ضحايا بقعة الزيت الطافية فوق خليج المكسيك، يخصص مقدم البرامج الشهير لاري كينج حلقة الاثنين 21 يونيو 2010 لجمع التبرعات، وتشاركه فيها الممثلة الشقراء كاميرون دياز.

خصص مقدم البرامج العالمي لاري كينج حلقة بعنوان "ديساستر إن ذا جولف: هاو كان يو هيلب" Disaster in the Gulf: How Can You Help أو" كارثة في الخليج: كيف يمكنك المساعدة" ستعرض على الهواء في الثامنة مساء الاثنين 21 يونيو 2010 وتستمر لساعتين، ومن المقرر أن يشارك بها العديد من النجوم وفي مقدمتهم كاميرون دياز، حسب موقع قناة CNN.

ومن الشاهير المشاركين في الحلقة: المغني ستينج والممثل تيم ماكجرو وجيني ماكرثي وترامب ميلانيا وراندي جاكسون، وسيشاركون في جمع التبرعات التي ستذهب إلى إعادة بناء ساحل الخليج.

يذكر أن كارثة بقع الزيت التي ظهرت في آخر إبريل 2010 في خليج المكسيك، أدت لنفوق العديد من الكائنات البحرية والأسماك، وكانت سببها هو تسرب كمية من البترول من المنصة التي غرقت في خليج المكسيك، ووصلت مساحة البقعة إلى 600 ميل بحري.

ومن ناحية أخرى، تنتظر دياز عرض أحدث أفلامها "نايت آند داي" Knight and Day مع الممثل توم كروز، في دور السينما بجميع أنحاء العالم في آخر يونيو 2010، وتدور أحداثه في إطار من التشويق والإثارة حول "ميلنر" العميل السري و"جون" تعيسة الحظ في الحب، اللذان لا يعرفان بعضهما ويتقابلان في موعد مرتب، ويتورطان معا في مشاكل.

شاهد كواليس فيلم "نايت آند داي"