مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الاثنين، 11 سبتمبر، 2023 | آخر تحديث:
محسن جابر وأنغام وشيرين

تحدث المنتج محسن جابر عن خلافه مع الفنانة أنغام مشيرا إلى عدم وجود خلافات بينهما الآن.

وخلال لقائه مع برنامج ET بالعربي، قال محسن جابر "مفيش زعل بيني وبين أنغام، أنا بحب أنغام على المستوى الشخصي وبحب صوتها وهي فنانة قديرة مبنكرش ده حتى وأنا زعلان معاها.. عملتلها ألبومين ناجحين جدا باعترافها هي شخصيا مسجل في حفل إطلاق ألبوم (عمري معاك)، قالت (عالم الفن) قدمت لي أكثر مما أريد، وده مسجل صوت وصورة".

أنغام

أنغام

أما عن سبب خلافه معها، قال: "كان فيه عقد بيني وبينها لمدة 3 سنين، وجالها عرض أثناء ما كان العقد بينا شغال من إحدى الشركات الخليجية وهي الإغراءات مايلتها وراحت سجلت مع الشركة التانية في الوقت اللي كان العقد بتاعي مازال قائم ولجأت للقضاء.. هي زعلت بقى إني لجأت للقضاء وكسبت القضية والمحكمة حكمت لي بتعويض ونفذته".

شيرين عبد الوهاب

نرشح لك - عمرو وهبه يهنئ زوجته بعيد زواجهما: ملقتش صورة احلى من اللي مصورهالك الداخلية

شيرين عبد الوهاب

وعن علاقته بها الآن وتصالحهما قال محسن جابر "مش هقدر أقول اتصالحنا بس إحنا التقينا في أكثر من لقاء وكان أخرهم دعوة فطار في منزل الفنانة الكبيرة الصديقة سميرة سعيدة.. وأنغام سلمت عليا وحيتني ودردشنا كتير، والتقيت بيها في الرياض، وعلاقتي بيها علاقة طيبة".

أما عن إمكانية التعاون بينهما من جديد قال محسن جابر "أنا بفرح بالنجاح وبنسى أي زعل، وكان بيني وبين عمرو دياب مشاكل كتير، بس النجاح بالنسبة لي أكبر من الزعل، نفس الشيء بالنسبة لأنغام يا أهلا ويا مرحبا ودراعي مفتوح لها في أي وقت على المستوى الشخصي والمستوى الفني".

أما عن إمكانية التعاون مع شيرين وانتاج ألبومات غنائية لها قال محسن جابر "هنسى العجز وهنسى الشباب اللي ماسكين مكاني وهنتج لشيرين.. أمنتي إني انتج لها".

اقرأ أيضا:

كارول سماحة بإطلالة أنيقة في حفلها بلبنان

في عيد ميلاد أشرف عبد الباقي ... سينما وتليفزيون ومسرح وبرامج لماذا يستحق لقب الفنان "الصامد"

كواليس تحضيرات ركين سعد لمشهد الحريق في "سفاح الجيزة"

حبيب ستيفاني عطالله يفاجئها على الهواء في كلام نواعم … باقة ورود ولحظة رومانسية


لا يفوتك: "تحليل النغمات مع عمك البات" تقييم أغنية "باب الطيابة" لنورهان المرشدي


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5