نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الاثنين، 11 سبتمبر، 2023 | آخر تحديث:
ماجدة خير الله وداليا شوقي

كشفت الناقدة ماجدة خير الله عن رأيها في أداء الفنانة داليا شوقي في مسلسل "سفاح الجيزة".

وأشادت ماجدة خير الله بأداء داليا شوقي في المسلسل ووصفتها بالمتقنة، وعبر حسابها على Facebook كتبت ماجدة خير الله عن أول مرة رأت فيها داليا شوقي وتطور أدائها في الأعمال التي شاركت بها.

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

وقالت: "أول مرة أشوفها كان من خلال برنامج The blind date وكنت بتساءل مين البنت اللي ردود فعلها فيها استهانه وتعالي مستفز وعدم تقدير للآخر لأن هناك مشاهدين يتابعون البرنامج حتى لو كان شريكها منعزل عنها ومش شايف ردود فعلها على مايقوله، وبعد فترة شاهدتها ضمن بنات شيربن رضا في مسلسل وبينا ميعاد، فنسيت انطباعي عن سلوكها الشخصي وكان راي إنها لعبت شخصية الفتاة المستفزة بإجادة وأنها لو خدت الموضوع جد، ممكن أداءها يتطور".

داليا شوقي في مشهد من سفاح الجيزة

نرشح لك: مصطفى قمر ردا على طارق الشناوي: المفروض أحفر تربة وأقولكم موتوني؟! وهاخد حقي بالقانون من كل اللي غلط فيا

وتابعت: "وفي مسلسل سفاح الجيزة، ورغم وجود عدة شخصيات مهمة ومثيرة في نفس المسلسل إلا أني توقفت عند أداءها كثيرا وهي تحادث شقيقتها (ركين) التي تدعي أنها في دبي، وتسألها بصيغة اتهام، عايزة أشوفك فيديو كول عشان نطمن عليكي!! طريقة الأداء التي اتبعتها داليا شوقي، كانت تقترب من أسلوب وكيل نيابة بحقق مع متهم، تعاملها مع زوجها بصيغة جافة ليس فيها أي ود، وكأنها لا تصدق كلمة مما يقول، كل ردود الفعل ورد الفعل متقنة بشدة، أما حين ألقى الظابط في وجهها بحقيقة جابر السفاح وأنه مختطف شقيقتها ومورطها معاه واسمه مش محي ولا يوسف ولكن جابر وهو متهم بقتل عدة أشخاص بأساليب وحشية، كل هذه الصدمات التي تلقتها دفعة واحدة جعلتها في حالة عدم اتزان وصرخت وكأن صوتها لايخرج".

مشهد دايل اشوقي الذي أثار الجدل

وأكملت: "في رأيي أن تعبيراتها مناسبة جدا للصدمة هذا عن أداءها في المسلسل، ولو استطاعت أن تتحكم في ردود فعلها في اللقاءات التليفزيونية وكانت أبسط وأكثر ذكاءا مما هي عليه، ربما تتفوق علي كثير من بنات جيلها ممن ينقصهن الحضور والموهبة".

تعليق ماجدة خير الله

يذكر أن اسم الفنانة داليا شوقي تحول خلال الأيام الماضية إلى تريند على مواقع التواصل الاجتماعي، بالتزامن مع تطور الدور الذي تلعبه في أحدث مسلسلاتها "سفاح الجيزة"، المعروض عبر منصة شاهد vip.

ومسلسل "سفاح الجيزة" بطولة أحمد فهمي، ركين سعد، باسم سمرة، صلاح عبد الله، داليا شوقي، جيهان الشماشرجي، هايدي خالد، من إخراج هادي الباجوري وسيناريو وحوار إنجي أبو السعود وعماد مطر، وتأليف محمد صلاح العزب.

اقرأ أيضا:

كريم فهمي يمازح شقيقه أحمد على طريقة "سفاح الجيزة": قالي تعالى ناكل وعملي العشا

في ذكرى ميلاد صالح سليم… 5 أسباب جعلت من شخصية "حسين" في "الباب المفتوح" فتى أحلام البنات

التركية دينيز شاكر تحتفل بزفافها … أطلت بفستان أبيض من الدانتيل وفنانة شهدت على عقد القران

كارول سماحة ترد على جدل بوستر كليب "نسخة مني": الحمد الله زوجي متفهم

لا يفوتك: "تحليل النغمات مع عمك البات" تقييم أغنية "باب الطيابة" لنورهان المرشدي


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5