نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الاثنين، 11 سبتمبر، 2023 | آخر تحديث:
مصطفى قمر وطاقر الشناوي

علق الفنان مصطفى قمر على الخلاف بينه وبين الناقد طارق الشناوي، بعدما انتقد الأخير فيلمه "أولاد حريم كريم".

وأكد مصطفى قمر في مداخلة هاتفية مع برنامج "القاهرة اليوم" من تقديم إدوارد ونانسي مجدي، أن ما ازعجه من كلام طارق الشناوي ليس وصفه لفيلم "أولاد حريم كريم" بجملة أسوأ فيلم، لكن لأنه انتقده شخصيا ووصفه بالمطرب الفاشل.

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

مصطفى قمر أكد أنه انزعج من كلمة فاشل التي قالها طارق الشناوي وليس انتقاده للفيلم نفسه

وقال مصطفى قمر: "النقد يعني أقول مظاهر الجمال ومظاهر الضعف والأخطاء، وأتكلم عن الإخراج والتصوير والأداء والحبكة، هو حر أنه يقول أسوأ فيلم لكن أنه يقول مصطفى قمر مطرب فاشل دا اللي ضايقني، إحنا نجوم وبنمثل بلدنا بفننا المحترم الراقي، لكن اتبهدل في بلدي ويتقال كلام وحش عني ونتكرم من إخواتنا وحبايبنا في البلاد التانية".

مصطفى قمر

نرشح لك: طليقة حسن شاكوش تكشف تفاصيل اتفاق إنهاء خلافهما: لبس بيجامتي في الفيديو علشان يستفزني

وتابع مصطفى قمر: "أنا مقدرش أسيب واحد في المهنة متخصص يطلع يقول مصطفى قمر فاشل، هو قال في الحوار "مصطفى قمر علق فشله كمطرب أنه يجيب نجمات انتهوا وإن مصطفى قمر فقد الوهج، المفروض بعد حواره أحفر تربة وأقولكم موتوني".

وأكد مصطفى قمر أنه سيلجأ للقانون لمحاسبة كل من أساء له شخصيا وقال: "من حقي أني أدافع عن نفسي بقوة واللي بيدافع عنه يبقى شبهه ومن نفس النوعية، كل الناس اللي غلطت في شخص مصطفى قمر هاخد حقي بالقانون لكن الناس اللي طلعت تتكلم عن الفيلم هرد عليهم بالنقاش".

طارق الشناوي

وأوضح مصطفى قمر أن الخلاف بينه وبين طارق الشناوي منذ سنوات مضيفا: "بقالي 20 سنة أو أكتر شخص واحد بيهاجمني وعمال يكسر فيها وأنا ساكت".

وكان طارق الشناوي قال في تصريحات لبرنامج et بالعربي إن "فيلم أولاد حريم كريم" من أسوأ الأعمال الفنية على الرغم من أن مخرجه علي إدريس مخرج مهم، وزينب عزيز كاتبة مهمة.

وفيلم "أولاد حريم كريم" هو الجزء الثاني من فيلم "حريم كريم" الذي عرض قبل 18 عاما.

ودارت أحداث الجزء الأول حول شخصية "كريم" والذي يتعرض لمشكلة زوجية فيستعين بأصدقاء الجامعة وهم داليا البحيري، بسمة، علا غانم حتى يساعدوه في استعادة زوجته ولكن تتطور الأحداث ويتسبب في تدمير حياتهم كما يتسببوا في تفاقم المشاكل مع زوجته.

فيلم أولاد حريم كريم

فيلم "أولاد حريم كريم" بطولة "مصطفى قمر، داليا البحيري، بسمة، علا غانم، خالد سرحان، ومع نجوم "اولاد حريم كريم" عمرو عبد الجليل وبشرى، بالإضافة إلي مجموعة من النجوم الشباب منهم تيام مصطفى قمر، رنا رئيس، وهنا داود، يوسف عمر، كريم كريم ، وتأليف زينب عزيز واخراج على إدريس.

اقرأ أيضا:

كارول سماحة ترد على جدل بوستر كليب "نسخة مني": الحمد الله زوجي متفهم

أحمد فهمي يعلن عن مسابقة "سفاح الجيزة" ... تعرف على تفاصيلها والجائزة (فيديو)

بعد مرور 74 عاما - خطأ لم يلاحظه أحد في فيلم "ست البيت"... تبديل ملابس فاتن حمامة 5 مرات في مشهد واحد

بالأبيض … رقصة نادين نسيب نجيم وهبة نور في حفل خاص (فيديو)

لا يفوتك: "تحليل النغمات مع عمك البات" تقييم أغنية "باب الطيابة" لنورهان المرشدي


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5