أحمد حتحوت
أحمد حتحوت تاريخ النشر: السبت، 9 سبتمبر، 2023 | آخر تحديث: السبت، 9 سبتمبر، 2023
انتقادات لـ ميلا كونيس وأشتون كوتشر

أثار النجمان أشتون كوتشر وميلا جونيس غضب كثير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي بسبب كتابتهما خطابين يدافعها فيهما عن زميلهما، الممثل داني ماسترسون، الذي اتهم باغتصاب امرأتين.

حكم على داني ماسترسون بالسجن 30 عامًا يوم الخميس 7 سبتمبر، وقبل ذلك حاول مجموعة من أبطال مسلسل The 70s Show تخفيف العقوبة على الممثل عن طريق الحكي عن تجاربهم معه في خطابات للقاضي.

داني وميلا وأشتون

قال أشتون كوتشر في خطابه أن داني مثال يقتدى به وأنه أبعده عن تعاطي المخدرات حين كان في الـ20 من عمره، وأنه واحد من القليلين الذي يضمن سلامة طفليه معهم.

وكتبت ميلا كونيس أن داني أثبت لها إخلاصه كصديق لها وأنه بمثابة أخ كبير لها وأنه ساعدها على النضوج في حياتها الشخصية والعملة باهتمامه ونصائحه.

داني وميلا وأشتون

وما أغضب المتابعين هو أن أشتون كوتشر مؤسس شركة Thorn التي تهدف لحماية الأطفال من سوء الاستغلال الجنسي، ومع ذلك يدافع عن رجل متهم بالاغتصاب من امرأتين.

كتبت متابعة: "أشتون كوتشر لديه شركة مخصصة لحماية الأطفال من التجارة بالجنس ويطلب التسامح مع صديقه المغتصب. الجميع حلفاء حتى يرتكب صديقهم جريمة".

بينما هاجمت متابعة أخرى الممثلين لانتقادهما للفنان ويل سميث بعد صفعة الأوسكار على الرغم من تأييدهما لممثل متهم بالاغتصاب.

يذكر أن آخر أعمال ميلا كونيس كان فيلم Luckiest Girl Alive حيث لعبت دور كاتبة تعرضت للاغتصاب من قبل صديقين في المدرسة حين كانت مراهقة ولا تزال تعاني من الصدمة في حياتها كامرأة ناضجة، خصوصًا بعد اتهام الجاني لها بمحاولة قتله.

اقرأ أيضا:

ريم طارق: حسن شاكوش أجبرني ضحك عليا وأجبرني أعمل الفيديو ومخدتش كل حقوقي دي لعبة وفيلم

حمدي الميرغني وإسراء عبد الفتاح في جلسة تصوير رومانسية على شاطئ البحر

رقصة درة وشقيقتها … لقاء عفوي في باريس (فيديو)

رضوى الشربيني تعتذر لحسن شاكوش على الهواء (فيديو)

لا يفوتك: ساعة مع الفنان علي الحجار ... حكاوي وفن وغنا

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5