محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الخميس، 7 سبتمبر، 2023 | آخر تحديث:
نيللي كريم

نفت الفنانة نيللي كريم ارتباط قصة مسلسل "ليه لأ" بتفاصيل حياتها الشخصية وعلاقتها بأولادها.

وقالت نيللي كريم خلال لقائها مع الإعلامية فاطمة مصطفى ببرنامج "الراديو بيضحك" المذاع عبر الراديو 9090: "المسلسل ملوش علاقة بحياتي طبعا، هي قصة كتبتها مريم نعوم وأخرجتها نادين خان، ومن التجارب الحلوة اللي عدت عليا السنة دي".

نرشح لك - تطورات حالة ياسر صادق الصحية بعد دخوله العناية المركزة

نيللي كريم

وأضافت: "المسلسل كان مهم لستات كتير، وتناول تربية الأولاد، وإزاي الست بعد الطلاق لما تكون مخلفة المجتمع لا يعطيها الحق تتجوز وتعيش حياتها، وينتظر منها تدي حياتها لأولادها، في مقابل إن الأب له حق يتجوز ويخلف ويعيش حياته عادي".

وتابعت: "علاقة الولد بأمه أكثر نقطة الناس ركزت فيها، وللأسف قابلت بنات كتيرة قالوا حصل لهم نفس الموقف، ومكانش المقصود أعملها قضية، لكن القصة لو مكتوبة حلو الناس بتطلع منها قضية معينة".

طالع أيضا - طليقة حسن شاكوش تعلن انتهاء الخلافات بينهما: راجل محترم وحصل سوء تفاهم وخدت كل مستحقاتي

نيللي كريم

تحدثت نيللي كريم خلال اللقاء عن المشاريع السينمائية التي تنشغل في تحضيراتها خلال الفترة القادمة قائلة: "عندي فيلم برشامة إخراج خالد دياب، كان المفروض ندخله من شهر لكن أجلناه، وعندي فيلم اسمه أناناسة لو ملحقتش أدخله قبل رمضان يبقى بعد رمضان".

وردا على سؤال حول مشاركتها في الجزء الثالث من فيلم "الفيل الأزرق 3"، قالت نيللي كريم: "أنا سمعت من فترة عن الفيل الأزرق الجزء الثالث لكن مفيش عندي معلومة عن جدية الموضوع".

نيللي كريم

يذكر أن نيللي كريم يعرض لها حاليا في السينما فيلم "ع الزيرو"، بطولة محمد رمضان، والطفل منذر مهران، نيللى كريم، جومانا مراد، إسلام إبراهيم، وشريف الدسوقى، والفيلم من تأليف مدحت العدل، وإخراج ماندو العدل.

وعرض لنيللي كريم مؤخرا مسلسل "ليه لأ 3" عبر منصة "شاهد vip"، بطولة نيللي كريم، أمير صلاح، أحمد طارق، معتز هشام، نادين، حنين سعيد، صلاح عبد الله، عايدة رياض، كمال أدهم، فريدة رجب، حمزة سمير، إنجي علي، والمسلسل من تأليف ورشة سرد للكاتبة مريم نعوم، وتحت قيادة المخرجة مريم أبو عوف.

نيللي كريم

وكانت نيللي كريم شاركت في موسم رمضان 2023 من خلال دورها في مسلسل "عملة نادرة"، تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل، وبطولة نيللى كريم، جمال سليمان، جومانا مراد، أحمد عيد، كمال أبو رية، فريدة سيف النصر، ندا موسى، محمد لطفى، على الطيب، مريم الخشت، هشام عاشور، نهى صالح، ومحمد فهيم، رمزى العدل، وئام مجدى، بالإضافة إلى عدد كبير من الفنانين الشباب.


اقرأ أيضا:

ركين سعد ترد على سؤال شريف عامر: أنتِ حقيقة ولا خيال في "سفاح الجيزة"؟

بشرى لـ طارق الشناوي: هجومك ضد مصطفى قمر شخصنة ... وكلامك لا يمثل إلا نفسك والجمهور قال كلمته

هادي الباجوري عن طبخ أحمد فهمي في "سفاح الجيزة": مكنتش في الأسكربت وانا ضفتها ... وغيرنا آخر 4 حلقات قبل تصويره

مصطفى قمر يهاجم طارق الشناوي بعد نقده لفيلم "أولاد حريم كريم": كلام أهبل


لا يفوتك: ساعة مع الفنان علي الحجار ... حكاوي وفن وغنا

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5