أحمد حتحوت
أحمد حتحوت تاريخ النشر: الخميس، 7 سبتمبر، 2023 | آخر تحديث: الخميس، 7 سبتمبر، 2023
نسرين امين تتحدث عن النسوية

حلت الفنانة نسرين أمين ضيفة في برنامج "بلا تصنيف" مع الإعلامية غريس راضي للحديث عن حياتها الشخصية ومسيرتها الفنية.

وتحدثت نسرين امين عن موقفها من النسوية "الفيمينيزم"، وقالت "أنا فيمينيست في جزئية إن المراة تاخد حقوقها وتاخد مناصب قيادية لأن لازم الناصب دي تتقسم بين الرجل والمرأة، هو له دور وهي ليها دور، ممكن هي تهتم بالصحة والتعليم، ولازم المرأة تتعلم حقوقها".

ولكن هناك شيء يفصلها بين غيرها من النسويات، إذ أوضحت نسرين أمين: "لكن أنا مش فيمينيست لدرجة العداوة والحرب بين الرجالة والستات، الحاجات دي أنا مش بحبها".

نسرين أمين

وأضافت نسرين أمين أنها تؤيد تولي المرأة لحكم الدول، إذ قالت "دي حاجة كويسة لأن المراة بطبيعتها عندها مشاعر ورحمة وهتبقى في المنصب القيادي كويسة".

نسرين أمين

من ناحية أخرى، تستعد الفنانة نسرين أمين لبدء تصوير مشاهدها في فيلم "وقت إضافي" بطولة باسم سمرة وعمرو عبد الجليل.

وفيلم "وقت إضافي" تدور أحداثه في إطار كوميدي، من إنتاج شركة فيلم كرافت للمنتج أسامة يوسف.

على جانب آخر، شاركت نسرين أمين في بطولة فيلم "رهبة" الذي عرض مؤخرا في دور العرض السينمائية، مع أحمد الفيشاوي، محمد لطفي، ثراء جبيل، نسرين أمين، محمود البزاوي، سماء إبراهيم، محمد القس، إسماعيل فرغلي، مصطفى غريب، أحمد رمزي، ياسر الطوبجي، وهو من إنتاج أيمن يوسف، من إخراج رضا عبد الرزاق، وتأليف محمد علام.

كما عرض لها في دور العرض السينمائية مؤخرا فيلم "يوم 13" مع أحمد داود، دينا الشربيني، شريف منير، أحمد زاهر، جومانا مراد، محمود عبد المغني، أروى جودة، نسرين أمين، محمد ثروت، فيدرا، محمد كيلاني، مجدي كامل، نهال عنبر، نهى عابدين، جيهان خليل، إيناس كامل، الفيلم موسيقى تصويرية هشام خرما، إنتاج شركة أوسكار للتوزيع، ومن تأليف وإخراج وائل عبد الله.