محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الأربعاء، 6 سبتمبر، 2023 | آخر تحديث:
ماجد الكدواني وأحمد مكي

اعترف الفنان ماجد الكدواني بأنه يخاف من الأدوار الكوميدية، بالرغم من تصنيفه كممثل كوميدي، وهو ما جعله يرفض في البداية المشاركة في فيلم "طير إنت"، أمام النجم أحمد مكي.

وقال ماجد الكدواني في الجزء الثاني من حواره مع الفنانة إسعاد يونس ببرنامج "صاحبة السعادة" المذاع عبر قناة dmc: "مكي برج جوزاء وجريء وعلمني الجرأة في الكوميدي، والمخرج أحمد الجندي محتوي، وأول ما جالي الفيلم اعتذرت".

نرشح لك - يتضمن لقطات لعلياء البسيوني.. أحمد سعد ينشر فيديو جديد من حفله ببورسعيد

أحمد مكي

وأضاف: "إفيه مارد الكدواني طلع في بروفة، وأنا قلقت منه لأنه كسر للحاجز الرابع، وصورناه 7 مرات علشان أصدقه وكل مرة أطلب من الجندي يرميه لو فيه هزار".

أوضح ماجد الكدواني أن أحمد مكي ساعده على التغلب على قلقه قائلا: "مكي فضل يقوللي اشتغل براحتك إنت قلقان من إيه في مونتاج، وكانت تجربة بعيدة عني في الكوميديا لكن صدقناها".

طالع أيضا - نجاة أيمن زيدان من الموت بعد إنفجار عبوات غاز قرب منزله

أحمد مكي

وتابع: "اشتغلنا على الفيلم شهر ونص في المكتب، ولما مكي سمعني أغنية الفيلم قلت أنا معاك".

يذكر أن فيلم "طير إنت" عرض سنة 2009، وهو من تأليف عمر طاهر، سيناريو أحمد مكي، وإخراج أحمد الجندي، وبطولة أحمد مكي، دنيا سمير غانم، ماجد الكدواني، ومجموعة من النجوم والفنانين.

يذكر أن ماجد الكدواني حصل على جائزة لجنة التحكيم كأفضل ممثل عن دوره في مسلسل "موضوع عائلي"، من الدورة الثانية لمهرجان القاهرة للدراما، التي أقيمت الشهر الماضي في مدينة العلمين الجديدة.

ماجد الكدواني

ويشارك ماجد الكدواني في بطولة فيلم "أبو نسب" مع محمد إمام، ياسمين صبري، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد لطفي، من تأليف أيمن وتار، وإخراج رامي إمام.

ماجد الكدواني

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي يجسد من خلاله محمد إمام دور طبيب، بينما تقدم هالة فاخر شخصية والدته، ويجسد ماجد الكدواني دور والد ياسمين صبري، وفي هذا الفيلم يعاني محمد إمام من أزمة النسب ويكشف الفيلم المشكلات التي تحدث بين النسايب وبعضهم البعض إلى جانب المشكلات الاجتماعية التي يعاني منها الشباب.


اقرأ أيضا:

استجابة وزيرة الثقافة لنداء نجلاء فتحي وتركيب لوحة جديدة باسم حمدي قنديل

دانا حمدان تتهم موقعا شهيرا بسرقة فكرة برنامجها: ربنا يحرقه

خالد يوسف يكشف تفاصيل "الإسكندراني" أحدث أعماله السينمائية

مي كساب تكشف عن تفاصيل عودتها للغناء بأغنيتين جديدتين


لا يفوتك: ساعة مع الفنان علي الحجار ... حكاوي وفن وغنا


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5