محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الأربعاء، 6 سبتمبر، 2023 | آخر تحديث:
ماجد الكدواني وكريم عبد العزيز

كشف الفنان ماجد الكدواني سر الصداقة والتفاهم الكبير بينه وبين النجم كريم عبد العزيز، وهو الأمر الذي يظهر في المشاهد التي تجمع بينهما على الشاشة.

وقال ماجد الكدواني في الجزء الثاني من لقائه مع الفنانة إسعاد يونس ببرنامج "صاحبة السعادة" المذاع عبر قناة dmc: "أنا برج القوس، ومن صفاته إنه مطلوق على اسم القوس، وجواه طفل ومش بيحب حد يحجمه، وكريم برج الأسد، قيادي ويستمتع باحتواء الآخر، وإنه ينسى مشاكله ويحل مشكلة الآخر، ومتعته في تحمل المسؤوليات، ومنا هن في كيميا عجيبة بيني وبين كريم من يوم ما إتقابلنا".

نرشح لك - يتضمن لقطات لعلياء البسيوني.. أحمد سعد ينشر فيديو جديد من حفله ببورسعيد

كريم عبد العزيز

وأضاف: "كريم دايما يقوللي إحنا مش أصحاب ولا إخوات إحنا مصروفين لبعض، ومن يوم ما إتقابلنا حاسس إني مرمي في حضن حد حنين ومحتوي وأمين عليك، بيحبك ويخاف عليك بجد".

ماجد الكدواني

واعترف ماجد الكدواني بأنه شعر بالخوف من الإفيهات الكوميدية المباشرة في أول تعاون له مع كريم عبد العزيز، في فيلم "حرامية في كي جي تو" قائلا: "كنت مرعوب من الكوميدي والإفيهات المباشرة، ولقيت كريم بيقوللي أنا حاسس بيك وأنا زيك بخاف من المباشرة، واتفقنا نستخبى في الشخصية، وإما إننا نضحك أو على الأقل الناس تصدقنا، وهذا الخط بقى منهجنا في الحياة".

طالع أيضا - نجاة أيمن زيدان من الموت بعد إنفجار عبوات غاز قرب منزله

ماجد الكدواني

يذكر أن ماجد الكدواني حصل على جائزة لجنة التحكيم كأفضل ممثل عن دوره في مسلسل "موضوع عائلي"، من الدورة الثانية لمهرجان القاهرة للدراما، التي أقيمت الشهر الماضي في مدينة العلمين الجديدة.

ويشارك ماجد الكدواني في بطولة فيلم "أبو نسب" مع محمد إمام، ياسمين صبري، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد لطفي، من تأليف أيمن وتار، وإخراج رامي إمام.

كريم عبد العزيز

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي يجسد من خلاله محمد إمام دور طبيب، بينما تقدم هالة فاخر شخصية والدته، ويجسد ماجد الكدواني دور والد ياسمين صبري، وفي هذا الفيلم يعاني محمد إمام من أزمة النسب ويكشف الفيلم المشكلات التي تحدث بين النسايب وبعضهم البعض إلى جانب المشكلات الاجتماعية التي يعاني منها الشباب.


اقرأ أيضا:

استجابة وزيرة الثقافة لنداء نجلاء فتحي وتركيب لوحة جديدة باسم حمدي قنديل

دانا حمدان تتهم موقعا شهيرا بسرقة فكرة برنامجها: ربنا يحرقه

خالد يوسف يكشف تفاصيل "الإسكندراني" أحدث أعماله السينمائية

مي كساب تكشف عن تفاصيل عودتها للغناء بأغنيتين جديدتين


لا يفوتك: ساعة مع الفنان علي الحجار ... حكاوي وفن وغنا


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5