محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الأربعاء، 6 سبتمبر، 2023 | آخر تحديث:
ماجد الكدواني

يعتبر الفنان ماجد الكدواني مشاركته في فيلم "صعيدي رايح جاي"، الذي عرض سنة 2001، أول تجربة حقيقية له في السينما، ففي هذا الفيلم ظهرت صورته لأول مرة على الملصق الدعائي الخاص بالعمل.

وقال ماجد الكدواني في الجزء الثاني من لقائه مع الفنانة إسعاد يونس ببرنامج "صاحبة السعادة" المذاع عبر قناة dmc: "في الفيلم ده حسيت إن ربنا بيقوللي إنت خلاص اتمرنت، انزل الشارع والعب ماتش، وكانت أول حاجة في ملعب السوق والضحك، وأول مرة صورتي تظهر على الأفيش وأنا راكب حمار جميل".

نرشح لك - طليقة حسن شاكوش: لن اعتذر لحورية فرغلي أو أتراجع عن كلامي


ماجد الكدواني

وأضاف: "الفيلم كان اللعب بجد، مع المؤلف العظيم محمد صفاء عامر، وهاني رمزي باحتواؤه وعظمته وحلاوة قلبه، ورجعنا للمسرح ولعب الإفيهات، والإفيه في السينما له طعم مختلف".

هاني رمزي

وردا على سؤال هل بدأ في هذا الفيلم يتابع إيرادات العمل، قال ماجد الكدواني: "أنا كنت مستخبي في هاني ومحمد صفاء عامر، ويكفي إني مثلت وعملت اللي عليا، لكن كنت فرحان بالأخبار لإن اسمي على الفيلم".

طالع أيضا - بالصور ... لقاء ماجد الكدواني وابنته في "صاحبة السعادة" دموع وغناء وذكريات

يذكر أن فيلم "صعيدي رايح جاي" من تأليف محمد صفاء عامر، إخراج محمد النجار، وبطولة هاني رمزي، نادين، وشاركت فيه مجموعة كبيرة من الفنانين ضمت حجاج عبد العظيم، إنعام سالوسة، يوسف داود وغيرهم.

ماجد الكدواني

يذكر أن ماجد الكدواني حصل على جائزة لجنة التحكيم كأفضل ممثل عن دوره في مسلسل "موضوع عائلي"، من الدورة الثانية لمهرجان القاهرة للدراما، التي أقيمت الشهر الماضي في مدينة العلمين الجديدة.

ويشارك ماجد الكدواني في بطولة فيلم "أبو نسب" مع محمد إمام، ياسمين صبري، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد لطفي، من تأليف أيمن وتار، وإخراج رامي إمام.

ماجد الكدواني

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي يجسد من خلاله محمد إمام دور طبيب، بينما تقدم هالة فاخر شخصية والدته، ويجسد ماجد الكدواني دور والد ياسمين صبري، وفي هذا الفيلم يعاني محمد إمام من أزمة النسب ويكشف الفيلم المشكلات التي تحدث بين النسايب وبعضهم البعض إلى جانب المشكلات الاجتماعية التي يعاني منها الشباب.


اقرأ أيضا:

#شرطة_الموضة: سارة سلامة بفستان فوشيا قصير على طريقة باربي في أحدث ظهور

منة فضالي تحتفل بعيد ميلادها … قالب حلوى على شكل حقائب ومكياج "شانيل"

ياسمين رئيس بشخصيتها الحقيقية وتقليد مشهد من "حزمني يا" ... ملاحظات على إعلان مسلسل "نصي التاني"

ماجد الكدواني يكشف كواليس ارتباطه بزوجته: فضلت كل يوم أصبح عليها 10 مرات


لا يفوتك: ساعة مع الفنان علي الحجار ... حكاوي وفن وغنا


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5