محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الثلاثاء، 5 سبتمبر، 2023 | آخر تحديث:
ماجد الكدواني

كشف الفنان ماجد الكدواني كواليس تعارفه بزوجته أثناء فترة دراستهما في كلية الفنون الجميلة، وأول طلب طلبته منه.

وقال ماجد الكدواني خلال استضافته في برنامج "صاحبة السعادة" الذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس عبر قناة dmc: "أنا عبيط أوي ومدهول وأنا بحب، وهي ست عاقلة ووقورة من صغرها وبرج الميزان، في سنة ثالثة روحت أقول لها أنا معجب بيكي لو تسمحي إن إحنا نتقرب، فقالت أنا مش بفكر في الموضوع دلوقتي، لكن عندي طلب واحد".

نرشح لك - بالصور ... لقاء ماجد الكدواني وابنته في "صاحبة السعادة" دموع وغناء وذكريات

ماجد الكدواني

وأضاف: "طلبت مني كل يوم الصبح لما أشوفها أصبح عليها، وبقيت كل يوم أصبح عليها 10 مرات، علشان أثبت إن مفيش عداوة وأنفذ الوصية".

وتابع: "في سنة رابعة قربنا من بعض، وكان المفروض تهاجر أمريكا مع والدتها ووالدها، وأنا كان المفروض أهاجر أمريكا ومش عايز".

طالع أيضا - الطيب والقاسي والصارم ... ثلاثة نماذج للآباء في حياة نجمات الفن

أوضح ماجد الكدواني أن أهل زوجته تفهموا رغبته في البقاء في مصر قائلا: "روحت إتقدمت لها، وأهلها استوعبوا إن عندي مستقبل هنا وبحب أعيش في بلدي، وعشت في بيتها 14 سنة لغاية ما إتخرجت من فنون مسرحية".

ماجد الكدواني

وردا على سؤال كيف غيره ارتباطه بزوجته، قال ماجد الكدواني: "أنا إنسان مطلوق وهلهلي، وهي حكيمة ورزينة وعاقلة، اصطدمنا ببعض شوية لغاية ما الأيام أثبتت إن ربنا كتبلي إنسانة مفيدة جدا علشاني".

ماجد الكدواني

يذكر أن ماجد الكدواني حصل على جائزة لجنة التحكيم كأفضل ممثل عن دوره في مسلسل "موضوع عائلي"، من الدورة الثانية لمهرجان القاهرة للدراما، التي أقيمت الشهر الماضي في مدينة العلمين الجديدة.

ويشارك ماجد الكدواني في بطولة فيلم "أبو نسب" مع محمد إمام، ياسمين صبري، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد لطفي، من تأليف أيمن وتار، وإخراج رامي إمام.

ماجد الكدواني

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي يجسد من خلاله محمد إمام دور طبيب، بينما تقدم هالة فاخر شخصية والدته، ويجسد ماجد الكدواني دور والد ياسمين صبري، وفي هذا الفيلم يعاني محمد إمام من أزمة النسب ويكشف الفيلم المشكلات التي تحدث بين النسايب وبعضهم البعض إلى جانب المشكلات الاجتماعية التي يعاني منها الشباب.


اقرأ أيضا:

استغرقت 4 ساعات.. كواليس تحضيرات الجثمان المجمد لسارة خليل في "سفاح الجيزة"

عاش قصة حب من طرف واحد مع فنانة شيهرة واحتل التريند لسنوات بسبب مكالمة "البنك المركزي" ويرى نفسه من أعظم ممثلي العالم … علاء مرسي الفنان الذي بدأ من مكان وذهب إلى مكان آخر

توقف برنامج "MBC ترندينج"

مؤلف "سفاح الجيزة": النهاية هتكون مفتوحة تمهيدا لجزء ثان (فيديو)


لا يفوتك: ساعة مع الفنان علي الحجار ... حكاوي وفن وغنا


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5