محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الاثنين، 4 سبتمبر، 2023 | آخر تحديث:
منى زكي وأحمد حلمي

حلت النجمة منى زكي ضيفة على برنامج "كلام نواعم" المذاع عبر قناة MBC، وتحدثت خلال اللقاء عن تأثير نجاحها المهني على زواجها وعلاقتها بالنجم أحمد حلمي، والضغوط النفسية التي تعرضا لها.

وقالت منى زكي: "في علاقتنا أكيد كان في ضغوط لكن مش حاجة وحشة، شغلتنا متعبة جدا وبالذات نفسيا، إحباطاتها وحشة جدا، ونجاحاتها حلوة جدا بزيادة، لدرجة إنك لو مش شخص عاقل وثابت على الأرض مهما حصل من مغريات ونجاحات وأضواء تتجنني".

نرشح لك - ملخص رقصات صيف هيدي كرم ... على نغمات "هرمون السعادة" (فيديو)

منى زكي

وأضافت: "مثلا لما يجيلك اكتئاب بعد فشل حاجة مهمة أوي، الآخر بيساندك لكن مهم إنت كمان متضخميش الإحساس وتبالغي فيه، وتعرفي إن أهم حاجة هي العيلة وهي الباقية، دي كانت حاجة بتفرملني دايما، ونفس الحكاية جوزي".

منى زكي

وردا على سؤال حول المدة التي استغرقها زواجهما للوصول إلى مرحلة النضج، قالت منى زكي: "بيحتاج وقت، أول ما إتجوزنا كان بالنسبة لأحمد فكرة غريبة إنه يقعد مع العيال، وابتديت أفهمه إن علاقتك ببنتك هتتأثر، أنا مش خسرانة حاجة".

طالع أيضا - لحظة سقوط حورية فرغلي على السلالم في حفل مسابقة ملكة جمال مصر (فيديو)

منى زكي

يذكر أن منى زكي فازت بجائزة أحسن ممثلة باختيار لجنة التحكيم، وأحسن ممثلة باختيار الجمهور، عن دورها في مسلسل "تحت الوصاية"، من مهرجان القاهرة للدراما في دورته الثانية، بالإضافة إلى تكريمها عن مجمل أعمالها.

منى زكي

على جانب آخر، تعود منى زكي للتعاون مع الفنان كريم عبد العزيز بعد 14 عاما على فيلمهما "أبو علي"، وذلك في فيلم "لعب عيال" مع المخرج طارق العريان.

يذكر أن منى زكي شاركت في موسم رمضان 2023 بمسلسل "تحت الوصاية"، وتكون من 15 حلقة، من تأليف خالد دياب وشيرين دياب، وشارك في بطولته إلى جانب منى زكي، رشدي الشامي، دياب، أحمد خالد صالح، علي الطيب، عمر شريف، خالد كمال، إخراج محمد شاكر خضير.


اقرأ أيضا:

فاطمة ناعوت تعتذر لمنى الشاذلي بعد نشرها حوارها المفبرك مع إنعام سالوسة حول ديانتها

#شرطة_الموضة: لقاء الخميسي بفستان لامع قصير مزين بريش في آخره

رانيا يوسف لـ "في الفن": لم آكل بيتزا في إيتاي البارود ... الصفحة دي هقفلها

هل تستجيب وزيرة الثقافة لنداء الفنانة نجلاء فتحي؟


لا يفوتك: ساعة مع الفنان علي الحجار ... حكاوي وفن وغنا


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5