مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الأحد، 3 سبتمبر، 2023 | آخر تحديث:
Barbie وOppenheimer

منذ إندلاع الحرب الروسية على أوكرانيا وأصبح عرض الأفلام الغربية الرائجة أمرا يتعارض مع القيم الروسية ولا يستحق العرض في السينمات بمختلف أنحاء البلاد.

ومؤخرا طلب نائب رئيس البرلمان فلاديسلاف دافانكوف من المسئولين مخطط تجريبي يمكن لدور العرض أن تعرض أفلام جديدة مشهورة مثل Barbie وOppenheimer حتى لو رفضت الاستديوهات ترخيصها في البلاد.

Barbie

Barbie

نرشح لك - ملخص رقصات صيف هيدي كرم ... على نغمات "هرمون السعادة" (فيديو)

Barbie

ورفض نائب وزير الثقافة الروسي أندريه ماليشيف تلك المقترحات بعرض Barbie وOppenheimer وقال "نعتقد أن الأفلام التي اقترحتم مشاهدتها من قبل مواطني بلدنا Barbie وOppenheimer لا تلبي الأهداف والغايات التي حددها رئيس الدولة، للحفاظ على القيم الروحية والأخلاقية الروسية التقليدية وتعزيزها".

ومنذ طرح فيلم Barbie في دور العرض يوم 21 يوليو، حقق أرباحا كبيرة ووصلت إفتتاحيته إلى 162 مليون دولار، وتجاوز المليار دولار في 6 أغسطس الجاري ولا يزال يهيمن على شباك التذاكر.

فيلم "باربي" من بطولة مارجو روبي، ريان جوسلينج، أمريكا فيريرا، سيمو ليو، كيت مكانون، مايكل سيرا، دوا ليبا، جون سينا، إيما ماكاي، شوتي جاتوا، وشارك في كتابته جريتا جيرويج ونواه بومباك.

يدور "باربي" حول العروسة الشهيرة التي تنفى من عالمها الخيالي بسبب عيب من عيوبها فتضطر أن تثبت جدارتها في العالم الحقيقي بينما يصطحبها كين.

Oppenheimer يدور حول السيرة الذاتية للعالم الأمريكي روبرت أوبنهايمر ودوره في تطوير القنبلة الذرية.

الفيلم من إخراج وتأليف كريستوفر نولان ومن بطولة كيليان ميرفي ومات دامون وإيميلي بلانت وفلورنس بيو ورامي مالك وجاري أولدمان وجاك كوايد.

اقرأ أيضا:

فاطمة ناعوت تعتذر لمنى الشاذلي بعد نشرها حوارها المفبرك مع إنعام سالوسة حول ديانتها

#شرطة_الموضة: لقاء الخميسي بفستان لامع قصير مزين بريش في آخره

رانيا يوسف لـ "في الفن": لم آكل بيتزا في إيتاي البارود ... الصفحة دي هقفلها

هل تستجيب وزيرة الثقافة لنداء الفنانة نجلاء فتحي؟


لا يفوتك: ساعة مع الفنان علي الحجار ... حكاوي وفن وغنا


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5