محمد عبد الخالق
محمد عبد الخالق تاريخ النشر: السبت، 19 يونيو، 2010 | آخر تحديث: السبت، 19 يونيو، 2010
كلوديا حنا

انتهت الفنانة العراقية وملكة جمال العرب كلوديا حنا من تسجيل أغاني ألبومها الجديد "تراثيات كلوديا 2010"، استعدادا لطرحه بالأسواق في موسم عيد الفطر 2010.

قالت المسئولة الإعلامية للفنانة العراقية كلوديا حنا في بيان: "انتهت كلوديا من تسجيل أغنيات ألبومها الجديد (تراثيات كلوديا 2010)، ويضم الألبوم 15 أغنية من التراث العراقي، ومن المقرر طرحه في موسم عيد الفطر".

وأضافت: كما انتهت كلوديا مؤخرا من تصوير أحدث كليباتها، الذي يحمل عنوان "أنت العراقي"، وهو من كلمات وألحان محمد الخطاب وتوزيع محمد صالح، وقامت بتصويره في بيروت، على مدار يومين، ويعرض بالفضائيات قريبا.

واستعدادا لطرح ألبومها الجديد، قامت كلوديا مؤخرا بعمل جلسات تصوير ذات طابع خاص، تضم لقطات بين الجبال والمناظر الطبيعية، سافرت لها خصيصا إلى الواحات البحرية لمدة يومين، مع المصور محمد عز والكوافير اللبناني بودي والماكيير باسم.

وأوضحت أن كلوديا تلقت مؤخرا عروض من عدد من القنوات الفضائية لتقديم فوازير في شهر رمضان، إلا أنها رفضت، لشعورها بأن هذه العروض ليست مناسبة إنتاجيا، خاصة أنها ترغب في خوض تجربة الفوازير وتقديمها على مستوى لائق، يترك بصمة بالوطن العربي.

يذكر أن كلوديا شاركت في إحدى حفلات حملة "ينابيع الحياة" للتبرع بالدم في مدينة الإسكندرية، في شهر فبراير 2010، وكانت أولى حفلاتها بمصر.

شاهد كليب كلوديا حنا "بندم قوي"