محمد أحمد
محمد أحمد تاريخ النشر: السبت، 2 سبتمبر، 2023 | آخر تحديث: السبت، 2 سبتمبر، 2023
أحمد فهمي وسفاح الجيزة الحقيقي قذافي فراج عبدالعاطي

قال محمد صلاح العزب مؤلف مسلسل "سفاح الجيزة" إن السفاح الحقيقي قذافي فراج عبدالعاطي حصل على أحكام بالإعدام ولكنها لم تنفذ حتى الآن.

وأضاف "العزب" خلال حواره ببرنامج "ست الستات" عبر قناة صدى البلد: "السفاح الحقيقي قدم طعنًا على الأحكام الصادرة بحقه، في انتظار الحكم النهائي".

أحمد فهمي

نرشح لك - شيماء سيف لـ "في الفن": لم أقصد فنانين زملائي بحديثي عن العري ... وناس كتير دعمت كلامي ... وهذه رسالتي لمن هاجموني

وكشف سر رفضه زيارة المجرم الحقيقي في السجن قائلا: "إنه لم يفكر في زيارة سفاح الجيزة الحقيقي في السجن، من أجل معرفة تفاصيل قصته منه شخصيًا، لأنه لا يكتب قصته أو شخص بعينه".

وأشار محمد صلاح العزب إلى أنه يكتب عمل درامي من خياله، ولكنه يستند على بعض الوقائع الحقيقية، موضحًا أن كل ما يعرض داخل المسلسل ليس بالضرورة من الواقع.

أحمد فهمي

"سفاح الجيزة" بطولة أحمد فهمي، ركين سعد، باسم سمرة، صلاح عبد الله، داليا شوقي، جيهان الشماشرجي، هايدي خالد، من إخراج هادي الباجوري وسيناريو وحوار إنجي أبو السعود وعماد مطر.

سفاح الجيزة الحقيقي

وفي الحلقة الأولى والثانية في مسلسل "سفاح الجيزة" نتعرف على شخصية أحمد فهمي الذي يعيش بـ3 أسماء، الأول "جابر"، وهو الاسم الحقيقي له الذي تناديه به والدته وجيرانه، والثاني "محي" الذي تناديه به "زينة"، ركين سعد، والثالث "يوسف"، وهو اسم الشخصية التي يعمل بها في مشغل خياطة مع صلاح عبد الله وجيهان الشماشرجي.

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

يعمل "جابر" تحت اسم "يوسف" في مشغل خياطة يملكه صلاح عبد الله، وهو متزوج من "نجلا"، جيهان الشماشرجي فتاة تعمل لديه في المصنع عرفي، وتربطها علاقة غير شرعية بـ"يوسف"، وتتوالى الأحداث لنكتشف شخصية "جابر" وما يفعله في ضحاياه.

اقرأ أيضا:

الإعلان التشويقي للموسم الثاني من مسلسل "طائر الرفراف" … زواج "فريد" و"سيران" حلم أم حقيقة

قصة صورة - عندما سافر عبد الحليم حافظ إلى رأس غالب لزيارة سعاد حسني في كواليس "للرجال فقط"

"البيه البواب" - قصة فيلم عادل إمام الذي انسحب منه في اللحظات الأخيرة ... ميرفت أمين كانت مرشحة لدور زوجة البواب وأحمد زكي ألقى بأوراق السيناريو على الأرض

من بينهم خالد محمود وريهام عبد الغفور وأم كلثوم… فنانون يرفعون شعار "ممنوع القبلات" في الافلام

لا يفوتك: ساعة مع الفنان علي الحجار ... حكاوي وفن وغنا


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5