مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: السبت، 2 سبتمبر، 2023 | آخر تحديث: السبت، 2 سبتمبر، 2023
مصطفى كامل وتركي آل شيخ

وجه المستشار ورئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية تركي آل شيخ، الدعوة للفنان ونقيب الموسيقيين مصطفى كامل، لإحياء حفلا غنائيا في السعودية.

جاء ذلك خلال حفل الفنان محمد الحلو الذي أحياه مؤخرا في السعودية وقدم العديد من الأغاني المميزة التي أثارت حماس الجمهور وخلال الحفل أجرى المستشار تركي آل شيخ مكالمة هاتفية أعلن من خلالها مشاركة محمد الحلو في موسم الرياض ودعا مصطفى كامل لحفل آخر في السعودية.

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

وخلال المكالمة وجه المستشار تركي آل الشيخ، شكره خلالها على تواجده والأغنية التي أهداها إلى الشعب السعودية.

وقال آل الشيخ للحلو "محمد الحلو لم يخطئ عندما قال "عمار يا سعودية"، فعلا عمار يا سعودية وعمار يا مصر وعمار يا كل الوطن العربي".

ومؤخرا، أحيا الفنان الكبير محمد الحلو حفلا غنائيا في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، تحت عنوان "ليلة الطرب الأصيل".

وأهدى محمد الحلو الشعب السعودي أغنية جديدة قدمها على المسرح قائلا: "كل التقدير والاحترام والعرفان لرئيس هيئة الترفيه المستشار تركي آل الشيخ. لما سافرت المرة اللي فاتت فكرت أقدم هدية لشعب المملكة".

وأضاف: "أخذت الكلام واللحن من الفنان الكبير ونقيب المهن الموسيقية في مصر الفنان مصطفى كامل، وقلنا مين يوزع اللحن، وملقتش غير الأسطورة المايسترو أمير عبد المجيد".


ويأتي إهداء محمد الحلو هذه الأغنية للشعب السعودي بعد الجدل الذي أثاره الشهر الماضي، عقب قيامه بتغيير كلمات من أغنية "عمار يا إسكندرية"، خلال مشاركته في حفل كاسيت 90 في السعودية، واستبدالها بـ "عمار يا سعودية".

ورد محمد الحلو على هذا الجدل قائلا: "أنا استقبلت بحفاوة من جمهور راقي وواعي جدا، وأتكسف لو مقلتش لهم حاجة ورحبت بيهم".

وأضاف في مداخلة مع الإعلامية إنجي أنور ببرنامج "مصر جديدة" المذاع عبر قناة ETC: "من ساعة ما خرجت من الطيارة لغاية ما رجعت للطيارة حفاوة وكرم ورقي مع كل الفنانين المصريين، ومرة واحدة قلت عمار يا سعودية من قلبي".

وتابع مخاطبا منتقديه: "قعدتوا تتكلموا بدون معرفة وظلمتوني جدا، وظلمكم عمل لي حفلة ثانية في السعودية".

يذكر أن محمد الحلو كان مفاجأة حفل كاسيت 90، الذي أقيم على مسرح بنش مارك بجدة، وبدأ الحلو حفله بتتر مسلسل "ليالي الحلمية".

على جانب آخر، كان الفنان محمد الحلو عاد بعد غياب طويل لتقديم تترات المسلسلات، وقدم تتر مسلسل "ضرب نار" لأحمد العوضي وياسمين عبد العزيز في رمضان 2023، وشاركه الغناء حنان ماضي، وكتب الكلمات الشاعر أمير طعيمة، وألحان وتوزيع خالد عز.


اقرأ أيضا:

الإعلان التشويقي للموسم الثاني من مسلسل "طائر الرفراف" … زواج "فريد" و"سيران" حلم أم حقيقة

قصة صورة - عندما سافر عبد الحليم حافظ إلى رأس غالب لزيارة سعاد حسني في كواليس "للرجال فقط"

"البيه البواب" - قصة فيلم عادل إمام الذي انسحب منه في اللحظات الأخيرة ... ميرفت أمين كانت مرشحة لدور زوجة البواب وأحمد زكي ألقى بأوراق السيناريو على الأرض

من بينهم خالد محمود وريهام عبد الغفور وأم كلثوم… فنانون يرفعون شعار "ممنوع القبلات" في الافلام

لا يفوتك: ساعة مع الفنان علي الحجار ... حكاوي وفن وغنا


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5