نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: السبت، 2 سبتمبر، 2023 | آخر تحديث:
يوسف شعبان وسعاد حسني ونادية لطفي وعبد الحليم حافظ

خلال الساعات الماضية انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورة التقطت قبل 59 عاما في كواليس تصوير فيلم "للرجال فقط" بطولة سعاد حسني ونادية لطفي وإيهاب نافع وحسن يوسف.

ضمت هذه الصورة عددا كبيرا من النجوم، وكشفت كواليس زيارة الفنان عبد الحليم حافظ لموقع تصوير الفيلم، سافر إلى رأس غارب حيث كان يتم تصوير الفيلم هناك ليلتقي بسعاد حسني.

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا


زيارة عبد الحليم حافظ لكواليس فيلم "للرجال فقط"

ظهر في الصورة عبد الحليم حافظ يقف ويحتضن تحت ذراعيه سعاد حسني ونادية لطفي وبجانبهما يقف يوسف شعبان والمخرج محمود ذو الفقار، ويجلس إيهاب نافع على طاولة بجوارهم، بالإضافة إلى وجود جزء من فريق العمل.

نرشح لك: "البيه البواب" - قصة فيلم عادل إمام الذي انسحب منه في اللحظات الأخيرة ... ميرفت أمين كانت مرشحة لدور زوجة البواب وأحمد زكي ألقى بأوراق السيناريو على الأرض

يوسف شعبان وسعاد حسني ونادية لطفي وعبد الحليم حافظ وإيهاب نافع ومحمود ذو الفقار

فتحتف هذه الصورة حكايات كثيرة، اسم عبد الحليم حافظ ارتبط بسعاد حسني، مع الحديث عن قصة الحب التي جمعتهما، وتأكيد أسرتها على زواجهما، ونفي أسرة "العندليب" هذا الأمر.

وبسبب هذه الصورة تصدر اسم سعاد حسني "تريند" موقع Twitter، لحديث الجمهور عن جمالها وإنجاذبهم لها بمجرد مشاهدة الصورة حتى وهي ترتدي ملابس رجالية، كما تحدث آخرون عن قصة الحب التي جمعتها بعبد الحليم حافظ وكيف كان يزورها في كواليس أعمالها لحبه الشديد لها وغيرته عليها.

سعاد حسني من فيلم "للرجال فقط"

وكما حكى الفنان الراحل سمير صبري عن عبد الحليم حافظ أنه كان شديد الغيرة على سعاد حسني ويتبعها في أي مكان تذهب إليه لحبه الكبير لها.

وفيلم "للرجال فقط" إنتاج عام 1964 بطولة سعاد حسني ونادية لطفي وحسن يوسف وإيهاب نافع ويوسف شعبان وليلى يسري وآمال رمزي، تأليف محمود ذو الفقار، سيناريو وحوار محمد أبو يوسف وإخراج محمود ذو الفقار.

اقرأ أيضا:

منى زكي: مهما حاجات وجعتني وكسرتني بحاول أقف تاني وربنا طبطب عليا بنجاح "تحت الوصاية"

من بينهم خالد محمود وريهام عبد الغفور وأم كلثوم… فنانون يرفعون شعار "ممنوع القبلات" في الافلام

من "هشرب تمور وحليب" إلى "عمار يا سعودية" ... مطربون أثاروا الجدل بعفوية في السعودية

#شرطة_الموضة: هيفاء وهبي بإطلالة من الكروشيه جديدة في اليونان

لا يفوتك: ساعة مع الفنان علي الحجار ... حكاوي وفن وغنا


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5