FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الأحد، 13 نوفمبر، 2005 | آخر تحديث: الأحد، 13 نوفمبر، 2005
منة شلبي - تصوير : شيكو

صرحت الفنانة زيزي مصطفى والدة الممثلة منة شلبي ومديرة أعمالها بأن منة تعمل حالياً على أداء دورها في فيلم "عن العشق والهوى" فقط ، ونفت ما قيل حول انضمامها إلى أسرة فيلم "أم علي واخواتها"!

وقالت زيزي لـfilbalad.com : "أنا لا أعلم شيئا عن انضمام منة لأسرة هذا الفيلم ، ومنة أيضا ليس لديها أي خلفية حول هذا الموضوع ، وقد تكون مجرد ترشيحات من المنتج السبكي".

وتابعت قولها : "قرأت في الخبر الذي نشر في إحدى المجلات العربية أن بطولة فيلم "أم علي وأخواتها" لعبلة كامل ومنة شلبي وسوسن بدر وعايدة رياض ، والإنتاج لشركة السبكي وتدور أحداثه في أحد الأحياء الشعبية وتجسد فيه عبلة دور بائعة خضار ومنة ابنتها"!

وأضافت زيزي أن منة مشغولة حاليا في تصوير دورها في فيلم "عن العشق والهوى" مع منى زكي وأحمد السقا والمخرجة كاملة أبو ذكرى ، وسعيدة بعرض فيلمها "بنات وسط البلد" مع المخرج الكبير محمد خان ، وسيعرض لها خلال الأيام القليلة القادمة فيلم "منتهى اللذة" مع المخرجة منال الصيفي وحنان ترك ويوري مرقدي.

وعن توقف منة عن الأعمال التليفزيونية قالت زيزي إن هذا غير صحيح بالمرة ، "إلا أنها تحرص على الاختيار الجيد ، لأن التليفزيون سلاح ذو حدين" ، على حد تعبيرها.

وعن حياة منة شلبي العاطفية قالت زيزي : "أنا منتظرة مثل أي أم الزوج المناسب لإبنتي ، وأتمنى أن يكون إنساناً مثالياً لأنني أحب منة جداً وأريد الإطمئنان عليها".