محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: السبت، 2 سبتمبر، 2023 | آخر تحديث:
رنا رئيس

أكدت الفنانة رنا رئيس أن دوريها في مسلسلي "أزمة منتصف العمر" و"موضوع عائلي 2" ساهما بشكل كبير في توسيع قاعدتها الجماهيرية.

وقالت رنا رئيس خلال لقائها مع الإعلامي معتز الدمرداش ببرنامج "ضيفي" المذاع عبر قناة الشرق للأخبار: "كنت محظوظة جدا وقبل الحظ توفيق من ربنا إن المسلسلين اتعرضوا ورا بعض".

نرشح لك - بسمة وهبة تكشف حالة علياء بسيوني بعد الانفصال عن أحمد سعد

وأضافت: "من حظي أزمة منتصف العمر كان عليه جدل كبير، ونجح نجاح كبير، وموضوع عائلي عكس أزمة منتصف العمر تماما، والشخصيتين مفيش أي علاقة بينهم".

رنا رئيس

وتابعت: "أزمة منتصف العمر وموضوع عائلي وسعولي عيلتي الكبيرة، وخلوني اتشاف أكثر، وإن أمهات تشوفني زي بناتهم دي حاجة كبيرة".

طالع أيضا - قدم 70 أغنية مع كاظم الساهر وغنى محمد منير من كلماته وأصيب بالسرطان وفقد البصر في إحدى عينيه … ما لا تعرفه عن صاحب "المستبدة" الشاعر كريم العراقي

أوضحت رنا رئيس أنها تميل للشخصيات ذات البعد النفسي المبهم بقولها: "في التمثيل أميل أكثر للشخصية السيكو، اللي تبقى مش فاهم هي إيه، ومثلا دور فاقدة البصر في ليالي 80 من أحلى وأصعب الأدوار، وعمل نقلة كبيرة عندي".

رنا رئيس

يذكر أن مسلسل "أزمة منتصف العمر" يشارك فيه عدد كبير من النجوم أبرزهم: ريهام عبد الغفور، كريم فهمي، رشدي الشامي، ركين سعد، رنا رئيس، عمر السعيد، وعدد آخر من الفنانين، والمسلسل من تأليف أحمد عادل ومعالجة درامية لـ كريم فهمي وكريم العدل وإخراج كريم العدل، وتدور أحداث المسلسل حول إمرأة تتزوج رجل أكبر منها سننا، وتحب زوج ابنتها، وتتطور الأحداث بعد ذلك.

ومسلسل "موضوع عائلي 2" فكرة وإخراج أحمد الجندى، وسيناريو وحوار محمد عز الدين وكريم يوسف، وبطولة ماجد الكدواني، نور، رنا رئيس، محمد شاهين، سما إبراهيم، طه الدسوقى، محمد رضوان، محمد القس، ياسمين ممدوح وافي.

رنا رئيس

من ناحية أخرى، احتفلت رنا رئيس بالعرض الخاص لأحدث أفلامها "أولاد حريم كريم" مع باقي أبطال العمل.

ويعرض فيلم "حريم كريم 2" بعد مرور 18 عاما على عرض الجزء الأول من الفيلم الذي تم طرحه عام 2005، ودارت أحداث الجزء الأول حول شخصية "كريم" الذي يتعرض لمشكلة زوجية فيستعين بصديقات الجامعة وهن داليا البحيري، بسمة، علا غانم حتى يساعدنه في استعادة زوجته، ولكن تتطور الأحداث ويتسبب في تدمير حياتهن كما يتسببن في تفاقم المشاكل مع زوجته.

وانطلقت الخميس عروض فيلم "أولاد حريم كريم" في جميع دور العرض المصرية.

رنا رئيس

فيلم "أولاد حريم كريم" بطولة "مصطفى قمر، داليا البحيري، بسمة، علا غانم، خالد سرحان، ومع نجوم "اولاد حريم كريم" عمرو عبد الجليل وبشرى، بالإضافة إلي مجموعة من النجوم الشباب منهم تيام مصطفى قمر، رنا رئيس، وهنا داود، يوسف عمر، كريم كريم، وتأليف زينب عزيز واخراج على إدريس.


اقرأ أيضا:

ملخص تصريحات محمد أنور في "تفاعلكم": كنت أهلاوي متعصب ونفسي أقابل عبلة كامل واشتغلت أغرب شغلانه محدش ممكن يتخيلها

نجوم عانوا من مشاكل عائلية في صغرهم...أنغام وأسماء جلال وهدى المفتي من بينهم

ديميت أوزدمير تقدم وصلة رقص شرقي في حفل زفاف صديقتها (فيديو)

#شرطة_الموضة: ريهام عبد الغفور بفستان من تصميم فريدة تمراز في "أولاد حريم كريم" … أجرت عليه هذا التعديل


لا يفوتك: ساعة مع الفنان علي الحجار ... حكاوي وفن وغنا


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5