محمد أحمد
محمد أحمد تاريخ النشر: الجمعة، 1 سبتمبر، 2023 | آخر تحديث: الجمعة، 1 سبتمبر، 2023
سوما مع عزيز الشافعي ونصر محروس


كشفت الفنانة سوما كواليس عودتها للغناء مجددا مع الملحن عزيز الشافعي والموزع أحمد عادل.

وقالت سوما في مداخلة لبرنامج "مساء الإمارات": "أحنا في مرحلة التحضير لعدد من الأغاني وسعيدة بالتعاون مع عزيز الشافعي وأحمد عادل مجددا بعد غياب".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

وأضافت: "مازلنا في مرحلة التحضير واختيار الأغاني ولم أستقر على شكل معين وعاوزة أرجع بحاجة كويسة ترضي الناس وتكون تعويض ليهم عن غيابي الفترة اللي فاتت".

وتابعت: "وحشني الغناء وأكون موجودة لكن إرادة ربنا أني أبعد فترة".

نرشح لك: قدم 70 أغنية مع كاظم الساهر وغنى محمد منير من كلماته وأصيب بالسرطان وفقد البصر في إحدى عينيه … ما لا تعرفه عن صاحب "المستبدة" الشاعر كريم العراقي

وروت كواليس عودتها للغناء قائلة: "بعد عودتي للغناء كنت وافقة مع المنتج نصر محروس وأول مغنيت وخرجت من الأستوديو بكيت وأتأثر جدا بسبب هذا الموقف وقالي وحشني صوتك ورجوعك ومفيش حاجة هتوقفنا تاني فأنا كنت فاقدة الأمل في العودة للحياة مرة أخرى".

View this post on Instagram

A post shared by عبد العزيز أحمد (@abdelazizahmed.official)

يذكر أن سوما مرت بظروف صحية صعبة خلال الفترة الماضية، وأخبرها الأطباء أنها لن تغنى مرة أخرى، لكن الله نجاها من مرحلة الخطر بعد إجراء العديد من العمليات الجراحية لكنها تخطت هذه المحنة.

سوما

وأصيبت سوما بمرض نادر ليس جديدًا كما يعتقد البعض، ولكنها مصابة منذ سنوات، وكان سببًا رئيسيًا في ابتعادها عدة سنوات عن الساحة الفنية،وومرضها النادر في الأحبال الصوتية كما قالت من قبل، في تصريحات صحفية، مما أثر عليها وعلى مشوارها خلال الــ5 سنوات الماضية وجعلها تصاب بزيادة في الوزن، ولكنها كانت تعافت منه نسبيًا.

سوما

وفي عام 2018 بعد فترة من الاختفاء بسبب المرض حكت الفنانة سوما تفاصيل الأزمة الصحية التي ألمّت بها للمذيعة منى الشاذلي في برنامج (معكم) على شاشة قناة cbc قائلة: “ذهبت لكثير من الأطباء، وأخذت أدوية كثيرة جابت نتائج عكسية، كنت بعيّط وأقول صوتي وحشني جدًا، وبناتي الصغيرين مريم وكارما كنت بسمعّهم أي مطرب غيري، أنا طبيعتي بغني في البيت في أي مكان، لأني دوشة وبحب أهزر وأغني طول الوقت، فجأة فقدت صوتي تمامًا ومش فاهمة أنا مين”.

اقرأ أيضا:

#شرطة_الموضة: ريهام عبد الغفور بفستان من تصميم فريدة تمراز في "أولاد حريم كريم" … أجرت عليه هذا التعديل

بسمة وهبة تكشف حالة علياء بسيوني بعد الانفصال عن أحمد سعد

رضوى الشربيني تكشف السبب الحقيقي لطلاق أحمد سعد وعلياء بسيوني

#شرطة_الموضة: درة بفستان من valentino يتجاوز سعره 200 ألف جنيه

لا يفوتك: ساعة مع الفنان علي الحجار ... حكاوي وفن وغنا


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5